شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك مفاجأة تنتظر جماهير الأبيض بعد إنهاء أزمة القيد، 10 44 ص الجمعة 28 يوليو 2023 فريق الزمالك تبقى صفقات الزمالك تحت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك.. مفاجأة تنتظر جماهير الأبيض بعد إنهاء أزمة القيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك.. مفاجأة تنتظر جماهير الأبيض بعد إنهاء...

10:44 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

فريق الزمالك

تبقى صفقات الزمالك تحت الأنظار رغم بداية الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمبارياته بالبطولة العربية المقامة في السعودية، بمواجهة محدد لها في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة دون إبرام أي صفقة جديدة.

أوسوريو يتحدث عن صفقات الزمالك

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقده أوسوريو، للحديث عن مواجهة الاتحاد المنستيري بطل تونس التطرق إلى ملف صفقات الزمالك، حيث أعلن المدير الفين الكولومبي أن الأولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، مشددا على أنه قام بتوظيف محمد عبد الغنى، في هذا المركز حاليا وقدم مستويات جيدة.

وعقب حل أزمة القيد وسداد الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة فيما يخص مسألة انتقال شيكابالا، والمقدرة بمليون ونصف المليون دولار، تتحرك إدارة النادي الأبيض لحسم صفقات الزمالك.

شيكابالا لاعب الزمالك

وكشف المصدر في تصريحات «الوطن سبورت»، عن أن إدارة الزمالك بصدد الاستعداد للإعلان عن أولى الصفقات بشكل رسمي خلال أسبوع من الآن، موضحا أنها ستكون هدية للجماهير البيضاء.

وشدد المصدر على أن النادي الأبيض يتحفظ على الإفصاح عن اسمه للجماهير في الفترة الحالية، حتى موعد الإعلان الرسمي عنها.

فريق الزمالك

يذكر أن فريق الزمالك يتواجد في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية مع فرق الاتحاد المنستيري التونسي والنصر السعودي والشباب السعودي، إلا أن الفريق الأبيض سيخوض منافسات تلك البطولة دون ظهور أي صفقة جديدة ضمن صفوفه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الزمالك.. مفاجأة تنتظر جماهير الأبيض بعد إنهاء أزمة القيد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة منذ قليل، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • بسبب أزمة نفسية.. كهربائي يقدم على إنهاء حياته شنقا في كرداسة
  • وزير التعليم يكشف عن مفاجأة تنتظر الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • «خوري» تُناقش مع مجلس الدولة إنهاء أزمة المصرف المركزي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده