وفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي، يقوم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بترتيب جلسة خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق، في الوقت الحالي، بهدف تهدئة الأوضاع المتوترة نتيجة للأزمة التي نشبت بينه وبين محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال اليومين الأخيرين.

تحرك مفاجئ من كولر تجاه حسين الشحات

يشعر كولر بالقلق إزاء تأثير هذه الأزمة على أداء الشحات خلال مواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولذا يسعى جاهدًا لتخفيف الضغوطات عنه وتفادي تشتت انتباهه قبل هذه المباراة الحاسمة.

ويُؤكد المصدر أن كولر يخشى أن تؤثر الأزمة سلبًا على معنويات الشحات، ويرغب في إبعاده عن أي تأثيرات سلبية قد تنعكس على أدائه الرياضي.

محامي دولي يكشف مفاجأة كبرى بشأن واقعة الشحات والشيبي عاجل.. كواليس اعتذار الشيبي عن جلسة لجنة الانضباط ورد بيراميدز

في سياق متصل، تصاعدت الأزمة مؤخرًا بعد تلقي وكيل اللاعب، خطابًا من اتحاد الكرة ورابطة الأندية يُفيد بضرورة حضور الشحات لجلسة يوم الخميس، مما يظهر مدى توتر الوضع بين الطرفين.

من جانبه، أصدر النادي الأهلي بيانًا يطلب فيه من اتحاد الكرة توضيح الإجراءات المتخذة ضد محمد الشيبي، بعدما قرر الأخير اللجوء للمحاكم المدنية، وهو الأمر الذي يُعتبر خرقًا للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

ومن المُقرر أن تُنظر الدعوى القضائية التي رفعها الشيبي ضد الشحات في جلسة يوم 18 أبريل القادم، حيث يتوقع أن تسهم هذه القضية في زيادة التوترات بين الأندية المعنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر حسين الشحات محمد الشيبي أزمة الشحات والشيبي مارسيل كولر الأهلي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو

تقدمت حركة (التصدي لعدم الاحترام) بشكوى أمام النيابة العامة الإسبانية على خلفية الأحداث التي جرت بملعب سيفيتاس متروبوليتانو الأحد الماضي، والتي اعتبرت أنها جرائم كراهية، من أجل توقيع العقوبات المناسبة.

تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو

وتورد الشكوى الأحداث التي قد تمثل جرائم كراهية، وتطالب الحركة، النيابة العامة "لفتح تحقيق في الوقائع المشار إليها، وتحميل المسؤوليات الجنائية لأصحابها، والتحقيق في الأحداث التالية".

مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا

واعتبرت الحركة أن ملعب متروبوليتانو شهد الأحد الماضي عدة جرائم كراهية بدرجة الإهانة بمشاركة أكثر من شخص، فضلًا عن "إساءة استغلال المكان والزمان والأشخاص المحيطين لإضعاف قدرة المجني عليه في الدفاع عن نفسه وارتكاب الجريمة بلا حساب".
وأشارت إلى أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد تعرض قبيل مباراة 29 سبتمبر (أيلول) الماضي إلى "حملة عبر مواقع التوصل الاجتماعي ذات طبيعة عنصرية، وسط دعوات للذهاب إلى الملعب وارتداء قناع من أجل إهانة فينيسيوس، دون معرفة هويات الجناة".

 

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • الحوار الوطني: جلسة عاجلة السبت المقبل لإعلان القضايا الإقليمية والإجراءات دعمًا لموقف الدولة تجاه مايجري في المنطقة
  • الحوار الوطني: عقد جلسة عاجلة السبت المقبل لدعم موقف الدولة تجاه ما يجري بالمنطقة
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو