شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بحضور الرئيس السيسي انطلاق القمة الروسية الأفريقية بث مباشر، انطلقت منذ قليل، القمة الثانية للمنتدى الاقتصادي والإنساني الروسي الأفريقي التي تختتم أعمالها، اليوم الجمعة، بمدينة سان بطرسبرج الروسية، بحضور .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور الرئيس السيسي.

. انطلاق القمة الروسية - الأفريقية (بث مباشر )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور الرئيس السيسي.. انطلاق القمة الروسية -...

انطلقت منذ قليل، القمة الثانية للمنتدى الاقتصادي والإنساني الروسي الأفريقي التي تختتم أعمالها، اليوم الجمعة، بمدينة سان بطرسبرج الروسية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ومن المقرر، أن يلتقي الرئيس بوتين مع رؤساء الدول والحكومات الأفارقة من رؤساء التجمعات الإقليمية الاقتصادية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصفته رئيس تجمع النيباد، وسيلقي الرئيس السيسي كلمة أمام اللقاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور الرئيس السيسي.. انطلاق القمة الروسية - الأفريقية (بث مباشر) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مؤتمر صحفي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم البوابة نيوز بثًا مباشرًا من فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، للمؤتمر الصحفي، الذي يعقد بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالى.

يذكر أن الحكومة المصرية قد نظمت خلال اليومين الماضيين، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي عقد في القاهرة، بحضور العديد من المسؤولين بالاتحاد الأوروبي وأكثر من 500 شركة من دول الاتحاد.

 

مقالات مشابهة

  • منظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتين
  • بث مباشر.. حلف اليمين للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مشاهدة بث مباشر مراسم حفل اليمين الدستوري لـ الوزراء والمحافظين أمام الرئيس السيسي
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • بث مباشر المحافظون الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي Live Now
  • بث مباشر مشاهدة الوزراء الجدد والمحافظين يؤدون اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي اليوم
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي بحضور "مدبولي" للإعلان عن مشروع للشراكة بين الدولة والقطاع الخاص
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص