قال إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، إنّ الإصابة لم تكن سبب عدم استكمال محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الوطني. 

وأضاف سعيد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "الماتش مكنش فيه أي سبرينت أو حركة أو تحركات، وملعبش مع ليفربول بعد البطولة لأنه مكنش ينفع يقول إنه مصاب مع المنتخب ويلعب بعدها ضد أرسنال وتشيلسي".



وتابع: "انا بتكلم كلاعب كرة، اللي حصل لصلاح مش إصابة، وهو اتفق مع ليفربول عشان ميلعبش معاهم بعد البطولة، وهناك تسلسل أحداث يدعم كلامي، وكلوب مدرب ليفربول صرح قبل البطولة بأنه يتمنى أن يودع منتخب مصر البطولة مبكرا .. واحد كابتن منتخب مصر بيسيب المعسكر ويمشي نقوله برافو؟!".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة

إقرأ أيضاً:

فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

 

أثنى الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، على التزام محمد صلاح، جناح الفريق وقائد منتخب مصر، خلال مواجهة وولفرهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

وانتصر ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة السادسة من البطولة.

عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025

وفي حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول، أوضح فان دايك: "استحوذنا على المباراة بشكل جيد، لكننا استقبلنا هدفا نتيجة خطأ فادح، مما شكل ضغطا كبيرا علينا".

وأضاف: "لكننا استطعنا التسجيل سريعا بعد ذلك، مما ساعدنا في حسم النتيجة والحصول على النقاط الثلاث".

وعن محمد صلاح، قال: "نملك فريقا ممتازا يجمع بين الخبرة والموهبة، حيث يتمتع اللاعبون بمستويات رائعة في مسيرتهم، ومن الجيد رؤية الطريقة التي نلعب بها، كان محمد صلاح في كثير من الأحيان في منطقة الجزاء ويقوم بالتسديد برأسه، وهذا هو نوع الالتزام الذي نحتاجه من الجميع".

واختتم حديثه قائلًا: "يجب أن نغلق صفحة الدوري الإنجليزي الآن ونركز على دوري أبطال أوروبا والمباراة المقبلة".
 

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • صلاح يهدي ليفربول صدارة «البريميرليج»
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة