شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية للأندية ساديو ماني ينضم لقائمة النصر السعودي، كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الجمعة، أن فريق النصر السعودي قيّد السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في قائمته المشاركة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية للأندية.

. ساديو ماني ينضم لقائمة النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية للأندية.. ساديو ماني ينضم لقائمة...

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الجمعة، أن فريق النصر السعودي قيّد السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في قائمته المشاركة في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» 2023، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو وحتى الثاني عشر من أغسطس المقبل.

وتقام منافسات البطولة العربية للأندية في الفترة ما بين السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم، حيث تقام المباريات بنظام دوري المجموعات من ستة عشر فريقاً، ومن ثم يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، والذي من بدايته تقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

ساديو ماني ينضم لقائمة النصر السعودي

وحسب ما جاء في صحيفة «الرياضية» السعودية، صباح اليوم الجمعة: «إن النصر أقحم أسم ساديو ماني في قائمته، تحسبًا للتعاقد معه خلال فترة البطولة العربية للأندية».

ساديو ماني

وقال مصدر في تصريحات لصحيفة «الرياضية»: «أن كل فريق يحق له تقديم قائمة بـ35 لاعبًا في البطولة العربية، شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي».

وأفادت التقارير الصحفية، إلى أن ساديو ماني اقترب من الانضمام إلى صفوف النصر السعودي مقابل 30 مليون يورو.

مجموعة النصر في البطولة العربية للأندية 2023

ويتواجد فريق النصر السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم «لويس كاسترو»، في المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية، والتي تضم كل من: الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي، بالإضافة إلى الشباب السعودي.

فريق النصر السعودي

ويسعى فريق النصر السعودي لاستغلال أسلحته القوية والتي يأتي على رأسها النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة الممثلة في، بروزوفيتش وفوفانا وأليكس تيليس، للفوز بلقب البطولة العربية للأندية، لتعويض جماهيره عن خسارة لقب الدوري السعودي في الموسم المنصرم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية للأندية.. ساديو ماني ينضم لقائمة النصر السعودي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة فریق النصر السعودی فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي سموحة على نظيره كاظمة الكويتي 95/92 في الوقت الإضافي بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 84/84 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة العربية لكرة السلة للأندية.

سموحة يفوز على كاظمة الكويتي

ويعد هذا الفوز هو الأول للفريق الأزرق في البطولة.

الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم

تقدم الفريق الكويتي في الفترات الثلاث الأولى بنتائج: 23/19، 51/38، 73/62، ثم تعادل سموحة في الفترة الرابعة 84/84 قبل أن يفوز في الوقت الإضافي 95/92.

ويلتقي فريق سموحة مع البطائح في الثانية عصر الأحد في الجولة الرابعة من البطولة العربية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • متعب الحربي ينضم لقائمة الهلال ضد الأهلي
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025