صحافة العرب:
2024-09-30@16:23:02 GMT

استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة، استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوةالجمعة 28 يوليو 2023 الساعة 10 46 22 الامناء نت خاص وأفاد مصدر أمني أن ال سيارة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة

استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة

الجمعة 28 يوليو 2023 - الساعة:10:46:22 (الامناء نت / خاص)

وأفاد مصدر أمني أن السيارة المدنية من نوع تويوتا (كورولا) قد تمت سرقتها من قبل المتهم (ع.م.ك) من حوش الكريمي في تمام الساعة العاشرة صباحاً ليتم ضبطها في القرب من جولة الثقافة بعاصمة المحافظة.وأكد المصدر أن أفراد البحث الجنائي لشرطة شبوة تمكنوا من استعادة السيارة المسروقة بعد استلام البلاغ بثلاث ساعات, مضيفا أنه يجري التحقيق مع المتهم واستكمال الإجراءات القانونية بحقه لإحالته للجهات المعنية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعادة سيارة مواطن عقب سرقتها في شبوة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبادرة أردنية بتركيب 30 طرفاً صناعياً في قطاع غزة

#سواليف

أعلن المدير العام للخدمات الطبية الملكية الأردنية، العميد الطبيب يوسف زريقات، عن تركيب 30 طرفاً صناعياً علويا وسفليا لفلسطينيين في قطاع غزة، ضمن مبادرة “استعادة الأمل”.

وقال زريقات، في تصريحات نقلتها قناة /المملكة/ الرسمية، اليوم الإثنين، إن “إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية التي زودت فيها الخدمات الطبية، قرابة 15 ألف مبتور في قطاع غزة، حيث يمكن أن يكون البتر في طرف واحد أو طرفين أو ثلاثة”.

وأضاف أن “أعداد المصابين في البتر بطرف واحد، هم الأكثر في القطاع، حيث إنّ الأطراف التي يتم تركيبها إما علوية أو سفلية”.

مقالات ذات صلة استشهاد صحفية يرفع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 174 2024/09/30

وأرسلت القوات المسلحة الأردنية، عيادتين متنقلتين إلى قطاع غزة ضمن مبادرة “استعادة الأمل” لتركيب الأطراف الاصطناعية، مزودتين بالمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لدعم مبتوري الأطراف.

وتستهدف مبادرة “استعادة الأمل” تركيب أطراف لنحو 16 ألف شخص من قطاع غزة، ضمن أقل وقت ممكن للتركيب.

وأشار “زريقات” إلى أن “التقينة التي ستستخدم في المبادرة، هي تركيب أي طرف عبر عمليات متخصصة خلال ساعة إلى ساعتين، ويستطيع المريض بعدها أن يقوم بالحركة بشكل طبيعي”.

ولليوم 360 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و 595 شهيدا، وإصابة أكثر من 96 ألفا و 251 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة أردنية بتركيب 30 طرفاً صناعياً في قطاع غزة
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • قوات العمالقة تسقط مسيّرة حوثية في شبوة
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • سيناريو استعادة مصفاة الجيلي
  • شبوة.. استكمال الترتيبات لفعالية الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها