شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فلكية جدة العواصف الشمسية لا تتسبب في ارتفاع حرارة الأرض، وأوضحت فلكية جدة، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، ردًا على استفسار بهذا الخصوص، أن العواصف الشمسية تحدث بسبب إطلاق الطاقة من المجال المغناطيسي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلكية جدة: العواصف الشمسية لا تتسبب في ارتفاع حرارة الأرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلكية جدة: العواصف الشمسية لا تتسبب في ارتفاع حرارة...

وأوضحت فلكية جدة، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، ردًا على استفسار بهذا الخصوص، أن العواصف الشمسية تحدث بسبب إطلاق الطاقة من المجال المغناطيسي للشمس، ويتم إطلاق هذه الطاقة على شكل إشعاع كهرومغناطيسي وجسيمات عالية السرعة.

وتابعت فلكية جدة أن نشاط الشمس له تأثير ضئيل للغاية على درجة حرارة الأرض، لكن هذا التأثير لا ينتج عن العواصف الشمسية، حيث يمر نشاط الشمس بدورات مع فترات من النشاط العالي وفترات من النشاط المنخفض، خلال فترات النشاط العالي تطلق الشمس المزيد من الطاقة، ما قد يؤدي إلى ارتفاع طفيف في درجة حرارة الأرض، ومع ذلك فإن هذا التأثير ضئيل للغاية ولا يكفي للتسبب في ظاهرة الاحتباس الحراري.

وأوضحت فلكية جدة، أن السبب الرئيسي للاحتباس الحراري هو انبعاث غازات الاحتباس الحراري من الأنشطة البشرية حيث تحبس هذه الغازات الحرارة في الغلاف الجوي للأرض، ما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الكوكب. ولا تلعب العواصف الشمسية دورًا مهمًا في ظاهرة الاحتباس الحراري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلكية جدة: العواصف الشمسية لا تتسبب في ارتفاع حرارة الأرض وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فلکیة جدة

إقرأ أيضاً:

مجلس الأدوية: مليشيا الدعم السريع تتسبب فى تدمير فرع المجلس بشمال دارفور

أكد المجلس القومى للأدوية والسموم بالسودان استهداف مليشيا الدعم السريع لفرع المجلس بولاية شمال دارفور وكشف عن إنهيار مبانى الفرع بالولاية جراء تعرضه لقصف المليشيا.وأدان المجلس فى تعميم له استهداف قوات الدعم السريع للمواقع المدنية والمؤسسات الخدمية مما يعرض حياة العاملين للخطر ويؤثر على تقديم الخدمة للمواطنين.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • ماذا يفعل الإجهاد الحراري بالجسم؟.. 5 نصائح لحماية الأطفال من موجة الحر
  • مجلس الأدوية: مليشيا الدعم السريع تتسبب فى تدمير فرع المجلس بشمال دارفور
  • خبير تكنولوجيا يكشف سبب ارتفاع حرارة الهواتف المحمولة
  • خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»
  • تمهيدا للحدث الأكبر.. ظاهرة فلكية استئنائية في سماء الوطن العربي خلال ساعات
  • الحرارة الشديدة خطر على الصحة النفسية
  • “فلكية جدة”: القمر يقترن بالمريخ فجر الاثنين
  • «فلكية جدة»: اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ في سماء المملكة غدا
  • 3 مراحل لضربة الشمس.. اعرف أعراض كل مرحلة والإسعافات الأولية لها