وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهاما للبلجيكي فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، بسوء السلوك بعد تعادل فريقه مع تشيلسي 2 / 2 على ملعب ستامفورد بريدج.

واندلع التوتر على أرض الملعب بعد أن احتسب دارين إنجلاند، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح تشيلسي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بسبب خطأ أرتكبه لورينز أسينيون، مدافع بيرنلي ضد ميخايلو مودريك، لاعب الفريق اللندني.

وحصل أسينيون أيضا على البطاقة الصفراء الثانية، مما أجبر بيرنلي على لعب الشوط الثاني، من عمر اللقاء الذي جرى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعشرة لاعبين.

وتم طرد كومباني لاحتجاجه على قرار حكم اللقاء، قبل أن يعرب عن رأيه بأن حكام البطولة لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية طوال الموسم.

وقال مدرب بيرنلي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "سأواصل قول ما أراه. أنا لا أخجل من ذلك، وقد قلت ذلك للحكام أنفسهم، وللمسئولين، التحكيم لم يكن جيدا بما فيه الكفاية هذا الموسم".

أضاف كومباني "لقد قلت ذلك بطريقة بناءة على ما أعتقد، متفهما أيضا حقيقة أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لهم. إن التدقيق هائل، والضغط أكبر من أي وقت مضى على المسئولين".

وأوضح "أعتقد أن إضافة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) والمزيد من الآراء والمزيد من الحكام لا يجعل من السهل عليهم القيام بعملهم".

وشدد كومباني: "ليس لدي أي مشاكل بشأن الغرامة. أريد فقط أن يكون الأمر على حق".

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن كومباني متهم بالسلوك غير اللائق، وأمام مدرب بيرنلي فرصة حتى بعد ظهر يوم الجمعة المقبل للرد على هذا الاتهام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدرب بیرنلی

إقرأ أيضاً:

حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قراره بشأن عقوبة النجم جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا، بعد احتفاله المثير للجدل في مباراة سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، بعد واقعة مباراة سلوفاكيا.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له اليوم، إنه عاقب بيلينجهام بالإيقاف مباراة واحدة في أي من البطولات التي ينظمها الاتحاد، كما غرمه 30 ألف يورو، بسبب انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

ووفقا لما جاء في بيان الاتحاد الدولي، فإن بيلينجهام يمكنه المشاركة بشكل طبيعي غدا السبت، أمام سويسرا في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

وقال "يويفا" في بيانه، إن القرار لا ينفذ فورا بل سيخضع اللاعب لفترة تجريبية مدتها سنة بدءا من يوم صدور القرار.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حصد اللقب الأوروبي، ويأمل أن يتحقق ذلك خلال النسخة الحالية خاصة أن المنتخب الإنجليزي يعد أحد أقوى المرشحين للبطولة.

مقالات مشابهة

  • جلسات للتخاطب وتنمية المهارات بمحافظة جنوب سيناء
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • الـيويفا يكشف عن عقوبة الإنجليزي بيلينغام
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي