ثقافة وفن، تفاصيل حفل علي الهلباوي بمهرجان العلمين الليلة،يحيي المنشد علي  الهلباوى، حفلاً على مسرح الشارع، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل حفل علي الهلباوي بمهرجان العلمين.. الليلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل حفل علي الهلباوي بمهرجان العلمين.. الليلة

يحيي المنشد علي  الهلباوى، حفلاً على مسرح الشارع، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى، اليوم الجمعة فى تمام الساعة 6 مساء.

ومن المقرر أن يقدم الهلباوي مجموعة متنوعة من أجمل القصائد التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

من هو علي الهلباوي ؟

علي الهلباوي المنشد والمرتل يقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوي المغني والشاعر.

قدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الديني.

مهرجان العلمين

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية، أو الرياضية، أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفل الافتتاح يوم الجمعة الماضية.

وتلاه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حفل علي الهلباوي بمهرجان العلمين.. الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربى، عن جدول عروض الدورة الخامسة، وقد اختارت لجنة المشاهدة في وقت سابق  5 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام، وضمت لجنة المشاهدة كلا من الدكتور أحمد عبد العزيز، الدكتور محمد الهجرسي و الفنان إسلام عبد الشفيع.

مواعيد العروض

وجاء جدول عروض مهرجان المسرح العربى المشاركة كالتالي:

يوم 20 أكتوبر عرض " بينو " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة التاسعة مساءا.

يوم 22 أكتوبر عرض " +1 " علي المسرح الصغير في قصر ثقافة الانفوشي في السابعة مساءا، وعرض " الشاهد " علي المسرح الكبير بقصر ثقافة الأنفوشي في التاسعة مساءا.

يوم 24 أكتوبر عرض " مأساة الحلاج " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة السابعة مساءا.

يوم 26 أكتوبر عرض " الالياذة " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة السابعة مساءا.

وتحمل هذه الدورة من مهرجان المسرح العربى اسم الفنان كريم عبد العزيز ، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

مهرجان المسرح العربى

وتحتضن محافظة الإسكندرية مهرجان المسرح العربى، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

يذكر أن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربى خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وشغل منصب رئيس أتحاد طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية  2022 , 2023 , 2024، ومديراً لمهرجان المسرح العربي الدورة الثالثة دورة الفنان محمد صبحي، ومديراً لمهرجان الميكرو تياترو الإسباني الدورة الثالثة، ومديراً لمهرجان المسرح العربي الدورة الرابعة دورة النجم ماجد الكدواني، ومديراً للدورة الخامسة دورة النجم كريم عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "منصة الحكواتي" بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • مواعيد عروض مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية.. الدخول مجاني
  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • موعد عرض فيلم «بحر الماس» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • "أنف وثلاث عيون".. ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"