شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحف السعودية النصر يغلق ملف جوميز و100 جنسية في دوري روشن، اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحف السعودية- النصر يغلق ملف جوميز و100 جنسية في دوري روشن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحف السعودية- النصر يغلق ملف جوميز و100 جنسية في...

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

أوقفت إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع بالميراس البرازيلي بشأن التعاقد مع المدافع الباراجوياني جوستافو جوميز بعد رفض عرض الـ10 ملايين دولار.

الاقتصادية

أكمل الإسكتلندي جاك هيندري، لاعب الاتفاق الجديد، 100 جنسية لاعب احترف في الدوري السعودي للمحترفين ليصبح الدوري الأكثر جذبًا في العالم العربي وآسيا.

المواطن

تقدم نادي الوداد المغربي باحتجاج للاتحاد العربي لكرة القدم ضد ما وصفه بالمهزلة التحكيمية لمباراته أمام السد القطري في الجولة الأولى من البطولة العربية.

اليوم

أكد مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي أن وضع الدفاع صعب وقد يطلب المدرب ضم مدافع جديد أجنبي أو محلي بعد إصابة عمر هوساوي وغياب أحمد حجازي.

الشرق الأوسط

كشف مدرب الهلال خورخي خيسوس عن سر التعادل مع أهلي طرابلس قائلًا إن الفريق لا يزال في بداية موسم ومرحلة إعداد وستكون لدى الجميع مشاكل للوصول إلى الجاهزية الكاملة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحف السعودية- النصر يغلق ملف جوميز و100 جنسية في دوري روشن وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحف السعودیة سعودی سبورت صباح الیوم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن