بحد أقصى 20,000 ريال تمويل شخصي فوري للعملاء من جميع الجنسيات المختلفة بالمملكة العربية السعودية كما يمكن الحصول على التمويل بدون كفيل غارم سعودي الجنسية كما يمكن الحصول على التمويل بفترة سداد مرنة لمدة زمنية طويلة الأجل حتى 3 سنوات على الأكثر ويمكن الآن الحصول على جميع المميزات والخصائص التي يبحث عنها جميع المتقدمين لطلب التمويل الشخصي في المملكة بعد توفير كافة الضمانات اللازمة من شركة اليسر للتمويل في أراضي السعودية.

أهم شروط طلب التمويل الشخصي في المملكة

يشترط ان يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية ويمتلك راتب شهري ثابت لا يقل عن مبلغ 20,000 ريال سعودي كما يمكن الحصول على التمويل بفترات سداد مرنة لمدة زمنية محددة حتى 3 سنوات على الأكثر كما يمكن الحصول على التمويل بعد توفير تلك الضوابط والشروط اللازمة:

شرط على جميع المتقدمين توفير دخل شهري ثابت لا يقل عن مبلغ 3500 ريال سعودي. كذلك يشترط ان يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية ويمتلك الهوية الوطنية السعودية. إيضًا يجب توفير الإقامة من جميع المتقدمين المقيمين في المملكة. يفضل توفير جميع الالتزامات والشروط اللازمة للحصول على برنامج التمويل الشخصي المصغر من خلال شركة اليسر. شركة اليسر تطلب من العملاء توفير العمر المناسب للتقديم الذي يبدأ من 22 عام فأكثر من ذلك حتى 60 عام. العسكريين لهم مزايا عديدة ومنها الحصول على التمويل النقدي حتى عمر التقاعدي بالقطاع العسكري في المملكة. فترة خدمة مطلوبة لا تقل عن ثلاث أشهر فأكثر من ذلك للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة. برنامج التمويل من خلال شركة اليسر في المملكة تمويل بدون كفيل غارم أو بدون ضامن سعودي حتى عشرون ألف ريال سعودي. كذلك يمنح التمويل بمزايا عديدة ومنها الحصول على التمويل بهامش ربح تنافسي. كذلك يعطى التمويل الشخصي الأصغر بفترة سداد مرنة لمدة قد تصل إلى 60 شهر. يفضل توفير جميع الشروط والمستندات المطلوبة ثم التقديم على التمويل الشخصي لدى شركة اليسر. مطابق التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية. منصة الدعم والحماية الاجتماعية من نفاذ Sbis hrsd تسجيل الدخول والاستعلام عن الأهلية

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة

إقرأ أيضاً:

قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات

نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3245 لسنة 2024، لإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمدة 3 سنوات، وذلك في العدد رقم 39 مكرر أ في أول أكتوبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، «يُعاد تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمدة 3 سنوات، اعتبارًا من 20 يوليو 2024 برئاسة الوزير المختص بشئون الاستثمار، وعضوية كل من الرئيس التنفيذي للهيئة، ونواب الرئيس التنفيذي للهيئة».

مقالات مشابهة

  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها
  • بنك الإسكندرية يتيح حساب توفير «ابدأ» بدون مصاريف وبفائدة 14%
  • “هيئة الصحفيين”: استمرار العضوية عامًا كاملاً من تاريخ الحصول عليها
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • شركة في سدير تصنع طائرات بدون طيار بتقنيات عالية.. فيديو
  • «المشاط»: القطاع الخاص حصل على تمويلات ميسرة بـ11 مليار دولار في 4 سنوات