بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل جودر بعودة ياسر جلال، الذي يجسد دور جودر، من الجزيرة المسحورة محملا بالهدايا من ملك الجزيرة، بعد أن قام جودر بفك السحر عن الجزيرة، وعندما يذهب لبلدته يجد والدته تجلس في إحدى الطرقات بعدما فقدت نظرها من كثرة البكاء على ابنها الذي غادر للتجارة دون أن تعرف عنه شيئا، وعندما وجدت ابنها عاد من غيابه فرحت فرحا شديدا، وأخذت تحكي له ما حدث معها بعد ذهابه، وذلك ضمن ملخص مسلسل جودر الحلقة 9.

ملخص مسلسل جودر الحلقة 9.. جودر يطلب يد ليلى

أخذت والدة جودر، التي تمثل دورها الفنانة وفاء عامر، تحكي لجودر ابنها عما حدث لهم، إذ قام سالم وسليم بضياع ثروة والدهما، وعندما علم والدهما توفى من كثرة الحزن، وذلك ضمن ملخص مسلسل جودر الحلقة 9، ثم تفقد هي بعد ذلك نظرها من كثرة الحزن والبكاء عليه، كما أنها رهنت المنزل والمحل لأحد الأشخاص الذي كان يرغب في شرائه.

أحداث ملخص مسلسل جودر الحلقة 9

وضمن ملخص مسلسل جودر الحلقة 9، يقوم جودر ووالدته بالتوجه إلى منزل ليلى حبيبته، التي تمثل دورها الفنانة جيهان الشماشرجي، حتى يطلب من والدها يدها للزواج، ثم يطلب منه أن يتزوجها في أقرب وقت، وحدد موعد الزواج ليكون الخميس المقبل، ولكن من المتوقع أن يجد جودر الكثير من الصعوبات بسبب رغبة أحد الأشخاص ذو النفوذ في الزواج من ليلى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر جودر ملخص مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر دراما المتحدة قصة مسلسل جودر ملخص مسلسل جودر الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟

ينتظر جمهور موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتورط «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل مع زوجها، إذ ضربها ضرب مبرح حتى الموت، وهرب مهرولاً بالأموال.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، قرر «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خطف أولاده، من أجل الضغط على ليلي بأن تبعد عنه ولا تقوم بالتفتيش وراءه خاصة أنه مزور كبير، وبالفعل اتصل بـ ليلي وأخبرته أنها سوف تتوقف عن كل شئ تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها