اخر خبر، فتاة تحضر لزوجها عروس أجيب عروس لجوزي أحسن ما يجيب من وراي فيديو،أثارت فتاة قامت بإحضار عروس لزوجها جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة تحضر لزوجها عروس : أجيب عروس لجوزي أحسن ما يجيب من وراي ..

فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة تحضر لزوجها عروس : أجيب عروس لجوزي أحسن ما يجيب...

أثارت فتاة قامت بإحضار عروس لزوجها جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما ظهرت وهي برفقة العروس التي ارتدت فستان الزفاف.

وجاءت المرأة وهي تمسك بيد العروس وتقول :” ادخلي با عروس، حكيت أجيب عروس لجوزي أحسن ما هو يجيب من وراي، ما دانها لازقة فيني أزوجها ياه، وهي أي شي بنعرفه أحسن من أي شي ما بنعرفه .

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على المقطع المثير للجدل حيث علق أحدهم قائلاً :” اللي تزوج زوجها ما تبيه”، بينما قال آخر :” يا بخته فيهم الزوجة الصالحة رزق من الله .”

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-328.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة تحضر لزوجها عروس : أجيب عروس لجوزي أحسن ما يجيب من وراي .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف يتم التخلص من المخلفات الخطرة؟.. القانون يجيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت اللائحة التنفيذية التنفيذية لقانون تنظيم إدارة المخلفات رقم 202 لسنة 2020، تعريف مدفن المخلفات الخطرة، بأنه مدفن يتكون من خلية واحدة أو خلايا مُتعددة، يُستخدم للتخلص النهائي من المُخلفات الخطرة في صورتها الصلبة، ويُصمم المدفن ويُنفذ ويتم تشغيله وفق اشتراطات خاصة تتناسب مع خصائص المواد الخطرة التي يتم التخلص منها في كل خلية بطريقة آمنة.

 

ويعتبر جزءاً لا يتجزأ من منظومة مدفن المخلفات الخطرة؛ نظامٌ مزدوج للتبطين العازل لقاع المدفن، ونظام لتجميع ومعالجة الانبعاثات الغازية، ونظام لتجميع مياه الأمطار، ونظام استقبال المخلفات الخطرة عند وصولها لتصنيفها وتحديد مكان وطريقة دفنها، ونظام لرصد ومراقبة التسرب، ونظام للغلق الآمن لخلايا المدفن، ونظام لإدارة ما بعد الغلق.


جاء ذلك فى تعديل بعض مواد اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم إدارة المخلفات رقم 202 لسنة 2020، الذى وافق عليه مجلس الوزراء، بما يتماشى مع المتطلبات الحالية لمنظومة الإدارة المتكاملة للمواد والمخلفات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • كبير العلماء بالأزهر يجيب: هل الربح من "التيك توك" حلال؟
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • كيف يتم التخلص من المخلفات الخطرة؟.. القانون يجيب
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله