وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، ضحايا برنامج مقالب رامز جلال، رامز جاب من الآخر، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء.

ادوني 35 ألف درهم.. عبد الناصر زيدان يفتح النار على رامز جلال عيب.. فشل مقلب الكالون في السيفون لأول مرة ورامز جلال يتدخل

وانهارت الفنانة إسراء عبدالفتاح، ودخلت في نوبة صراخ، وسقطت على الأرض في فقرة "الأوضة السودة"، بسبب فزعها من كلب رامز.

وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جاب من الاخر رامز جلال اسراء عبد الفتاح برنامج مقالب رامز جلال برنامج رامز جاب من الاخر الفنان حمدي الميرغني رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو

وجه النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:«اناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قرار رئيس الحكومة اغلاق المحال عند ال ١٠ مساءً».

وأضاف مصطفى بكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أننا «نعيش أزمة حقيقية بعد توقف آبار كنا نعتمد عليها في الحصول على الغاز، متابعا أن ما حدث يصيب المصانع بخسائر كبيرة ورسائل سلبية للمستثمر المصري والأجنبي».

وتابع النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الحكومة التدخل السريع لحل أزمة الكهرباء والمصانع المتوقفة عن العمل بسبب أزمة الغاز، مؤكدا أن العيب ليس في محطات الكهرباء ولكن المشكلة في المواد البترولية والوقود.

وأكمل النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن أن يكون الحل في إغلاق المصانع أو إغلاق المحال في العاشرة مساءا، وهذا الأمر يحتاج لإدارة الأزمة بشكل جيد ولا نساعد في الاحتقان.

مقالات مشابهة

  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • فريدة أبو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • سمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»