بوابة الفجر:
2024-06-30@03:14:09 GMT

توتنهام في مناقشات مع مستثمرين محتملين

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT


   
كشف رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، دانييل ليفي، إن النادي "في مفاوضات مع مستثمرين محتملين" في محاولة "للاستفادة من إمكانياتنا على المدى الطويل".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن إيرادات النادي الإنجليزي للعام المالي حتى 30 يونيو (حزيران) 2023 تجاوزت مليار جنيه إسترليني (628 مليون دولار) للمرة الأولى، حيث بلغ الرقم 6ر549 مليون يورو وهو زيادة كبيرة مقارنة بـ444 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.


ولكن، ارتفعت المصروفات التشغيلية بما في ذلك تكاليف الفريق الأول بنسبة 21% لتصل إلى 9ر487 مليون جنيه إسترليني، مع خسارة قدرها 8ر86 مليون جنيه إسترليني ترجع إلى "استثمار كبير ومستمر في تشكيلة الفريق الأساسي" وفقًا للنتائج المالية التي نشرها النادي اليوم الأربعاء.

اتحاد الكرة الإنجليزي يتهم كومباني بالسلوك غير اللائق


وأعلن ليفي في بيانه الذي صاحب النتائج أن توتنهام كان يبحث عن ضخ رأسمال.
وكتب: "لتحقيق أقصى استفادة من إمكانياتنا على المدى الطويل، والمواصلة في الاستثمار في الفرق والقيام بمشاريع رأس مال مستقبلية، يحتاج النادي لزيادة كبيرة في قاعدة حقوق الملكية الخاصة به".
وأضاف: "يجري مجلس الإدارة ومستشاروه، شركة روتشيلد وشركاه، مناقشات مع مستثمرين محتملين. سيتطلب أي مقترح استثماري موصى به دعم مساهمي النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشار نسب 30 يونيو الاستثمار قيام المصروفات

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق للدوري الكويتي حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسماً أو 3 مليون دولار ( 145 مليون جنيه) حال البيع النهائي.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " تلقى أفشة عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسئولو القلعة الحمراء بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء نهائياً أو على سبيل الإعارة ".

وأشار محمد الليثى قائلا:" حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي ".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • وول ستريت جورنال: مناقشات سرية بين الديمقراطيين لاستبدال بايدن
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • جدعون ليفي: نشر غسيل إسرائيل المتسخ في الخارج أملنا الكبير
  • برشلونة يستعد للأعلان عن بيع جزء من حصته في بارسا فيجن
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي