وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، ضحايا برنامج مقالب رامز جلال، رامز جاب من الآخر، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء.

ادوني 35 ألف درهم.. عبد الناصر زيدان يفتح النار على رامز جلال عيب.. فشل مقلب الكالون في السيفون لأول مرة ورامز جلال يتدخل

وعلق الفنان حمدي الميرغني فور وصوله مع زوجته إسراء عبد الفتاح على استضافته ببرنامج رامز جلال هذا العام، قائلا: "فرحت أن رامز ربنا هداه".

 

وسخر الفنان رامز جلال، من الفنان حمدي الميرغني بعدما فاجأه بخروجه من الشجرة قائلا: "تتخض قدام المدام وتفضحنا.. من ساعة ما اتجوزك وهو شبه علي الكسار".


وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جلال السقا وباسم سمرة الفنان حمدي الميرغني برنامج رامز جاب من الاخر برنامج رامز جلال برنامج مقالب رامز جلال رامز جاب من الاخر حمدی المیرغنی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة

حالة من النشاط يشهدها برنامج بيت السعد للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يترقب الكثير من المشاهدين عرض حلقات برنامج السعد، نظرا لكونها التجربة الأولى لهما في عالم تقديم البرامج، مما زاد من مستويات البحث حول بيت السعد.

وفي هذا السياق، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي مواعيد عرض برنامج «بيت السعد» والقنوات الناقلة له.

برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد

يبدأ عرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد في 3 يوليو الجاري، الموافق الأربعاء المقبل، والإعادة في يوم السبت الموافق 6 يوليو، من إخراج محمد سامي.

وتشهد الحلقات الكثير من الفقرات المتميزة من غناءً وتمثيلً، وحوارات جادة وعفوية، حيث يتابعه الجمهور فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءًا من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الأوائل، اخلاق أوروبا ايوه احنا نخبة، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنة مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش أي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًأحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

العدد الجديد لجريدة «مسرحنا» الإلكترونية يتضمن ملفا خاصا عن الراحل صلاح السعدني

مقالات مشابهة

  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية