منوعات، 7 نصائح للرعاية الذاتية بأقل التكاليف وأسهل الطرق،تساعد الرعاية الذاتية في تخفيف الأعباء على من يعانون من التوتر والقلق في حياتهم اليومية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7 نصائح للرعاية الذاتية بأقل التكاليف وأسهل الطرق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7 نصائح للرعاية الذاتية بأقل التكاليف وأسهل الطرق
تساعد الرعاية الذاتية في تخفيف الأعباء على من يعانون من التوتر والقلق في حياتهم اليومية التقليدية وسط صخب العصر الحالي. يوجد لدى البعض اعتقاد خاطئ بأن الرعاية الذاتية رفاهية وتحتاج لإنفاق مادي ربما يكون غير متاح. لكن بحسب ما نشره موقع Health Shots، فإن الرعاية الذاتية هي خطوة ضرورية وأساسية ولا يحتاج المرء إلى حجز تذاكر للسفر حول العالم أو إحداث فجوة في حساباته المالية للقيام بها، إذ أن مجرد ممارسة بعض الأنشطة البسيطة التي يحبها يمكنها تحقيق أهداف الرعاية الذاتية.ضرورة وأولويةتوضح المعالجة النفسية دكتورة تشاندني توجنيت أن رعاية الشخص لعائلته وأحبائه أمر جيد، لكن يجب ألا يضع المرء نفسه في المرتبة الأخيرة.تتعلق الرعاية الذاتية بوضع صحة وسعادة الشخص على رأس قائمة مهامه، إذ أنه وسط صخب وضجيج الحياة المعاصرة، يمكن أن ينسى البعض الاهتمام بأنفسهم. وتقول دكتورة توجنيت إن الانخراط في الأنشطة التي تلبي احتياجات الصحة الجسدية والعقلية والعاطفية هو كل ما تدور حوله الرعاية الذاتية، التي ينبغي أن تصبح عادة ومن الضروري أن يكون هناك روتين للعناية الذاتية.حياة مستقرةوحذرت دكتورة توجنيت من أنه عندما

34.241.81.156



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 نصائح للرعاية الذاتية بأقل التكاليف وأسهل الطرق وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم "الست" عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق تصوير فيلم "الست" خلال الأيام القليلة الماضية في هدوء تام، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، والفيلم من تاليف أحمد مراد وهو العمل الذي تجسد فيه منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني ، ويضم العديد من  ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

فيلم "الست" من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم  وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانو بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة 
كما أعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالسعودية أن فيلم الست من أفلام الإنتاج المشترك  والمدعوم من صندوق بج تايم لدعم المحتوي العربي.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • انطلاق تصوير فيلم الست عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • التحالف الدولي: انخفاض عدد المحتجزين بمخيم الهول السوري
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • أكثر من مليون رب أُسرة ينتظرون قراراً من الحكومة العراقية للحصول على الرعاية
  • البصرة.. اعتقال متهم بسرقة صمامات نفطية باهظة التكاليف
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية