شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترشيح 3 مهاجمين للانضمام إلى الأهلي بعد تعطل صفقتي مولكيا وسوزا، 10 33 ص الجمعة 28 يوليو 2023 الكونغولي جاسكون موليكا مهاجم بشكتاش .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترشيح 3 مهاجمين للانضمام إلى الأهلي بعد تعطل صفقتي مولكيا وسوزا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترشيح 3 مهاجمين للانضمام إلى الأهلي بعد تعطل صفقتي...

10:33 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

الكونغولي جاسكون موليكا مهاجم بشكتاش

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن الإدارة الحمراء تلقت ترشيحات لـ3 مهاجمين أفارقة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل تعطل صفقتي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشتكاش التركي، جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

الأهلي ينتظر حسم كولر لموقفه النهائي بشأن المهاجم الجديد

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن أكثر من مهاجم دخل حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الماضية، للمفاضلة بينهم، حال عدم إتمام التعاقد مع أحد الثنائي موليكا أو سوزا.

وأكد أن المهاجمين الذين يفاضل بينهم الجهاز الفني من العيار الثقيل، ولديهم سيرة ذاتية قوية جدًا ويمتازون بالخبرة، رافضَا الكشف عن أسمائهم في الساعات الحالية، لحين معرفة الوضع النهائي بشآنهم وموقف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من اختيار المهاجم الأنسب للفريق.

واختتم أن صفقة المهاجم الجديد سيتم حسمها في أقرب فرصة، خاصة في ظل ضغط السويسري مارسيل كولر، المدير الفني والذي يطالب بسرعة حسم المهاجم، لتجهيزه للموسم الجديد، ومعرفة أوراقه بشكل كامل، لتحديد قائمة الراحلين من الخط الأمامي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، بعد غدا الأحد، ضمن مباريات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر، على ستاد الكلية الحربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترشيح 3 مهاجمين للانضمام إلى الأهلي بعد تعطل صفقتي مولكيا وسوزا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة

#سواليف

#رشح #الاتحاد_الآسيوي_لكرة_القدم، اليوم الثلاثاء، #لاعب #المنتخب_الوطني “النشامى” #موسى_التعمري لجائزة #أفضل_لاعب #محترف خارج قارة آسيا لعام 2023.

وترشح للجائزة كل من، الإيراني مهدي تاريمي من نادي (بورتو/انتر ميلان)، وموسى التعمري من نادي مونبلييه الفرنسي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين من نادي توتنهام الإنجليزي.

مقالات ذات صلة القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة
  • تعطل خدمات شبكة PlayStation Network
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • احتجاجات المحاكم تعطل مصالح المواطنين
  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي