شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حقيقة انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي الأمريكي، كشفت تقارير صحفية، عن مصير صفقة انتقال الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. حقيقة انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حقيقة انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي الأمريكي

كشفت تقارير صحفية، عن مصير صفقة انتقال الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

فشل صفقة مهاجم برشلونة السابق إلى الدوري الأمريكي

وارتبط مهاجم برشلونة السابق بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليجتمع بزملائه السابقين في الفريق الكتالوني وهم ليونيل ميسي، سيرجو بوسكيتس، جوردي ألبا.

وقال ريناتو بورتالوبي مدرب فريق جريميو البرازيلي، أن سواريز سيبقى في في النادي وسيستمر في الدوري البرازيلي لمدة 6 أشهر على الأقل، قاطعا أخبار انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

فيما أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين: "صفقة لويس سواريز لن تتم في الميركاتو الصيفي، سيبقى لويس في جريميو حتى ديسمبر، ومن ثم قد ينتقل إلى النادي الأمريكي في الميركاتو الشتوي القادم".

وخاض سواريز البالغ من العمر 36 عامًا 31 مباراة، حيث نجح في 13 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، ليقدم أداءا رائعا منذ انضمامه إلى النادي البرازيلي.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حقيقة انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي الأمريكي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل

البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد. ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

مقالات مشابهة

  • التنافس الحزبي وخيار الفوضى.. ما حقيقة الهيمنة الإيرانية والتركية على نينوى؟ - عاجل
  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • عاجل- أسعار الذهب اليوم الجمعة.. ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم مع استقراره عالميًا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • عاجل - بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي وأحتاج قسط أكبر من النوم والراحة
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر