صحافة العرب:
2024-07-06@13:33:29 GMT

24 ساعة حاسمة.. بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

24 ساعة حاسمة.. بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 24 ساعة حاسمة بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين، لا يزال يتمسك نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بأمل التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، رغم رفض النادي التفريط في خدماته خلال فترة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 24 ساعة حاسمة.

. بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

24 ساعة حاسمة.. بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين

لا يزال يتمسك نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بأمل التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، رغم رفض النادي التفريط في خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن بايرن سيجري محاولة حاسمة لإقناع دانييل ليفي رئيس مجلس إدارة توتنهام بالاستغناء عن هداف الفريق وقائد منتخب إنجلترا هاري كين.

ما آخر أخبار مفاوضات بايرن ميونخ مع هاري كين؟

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن هناك اجتماع سيجري الجمعة بين مسؤولين في بايرن ميونخ ورئيس نادي توتنهام لمناقشة صفقة انتقال هاري كين إلى النادي البافاري.

وأضاف صحفي شبكة "سكاي سبورت" في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بايرن يستعد لتحسين عرضه المقدم للتعاقد مع نجم "السبيرز" بعد رفض العرض السابق والمقدر بـ80 مليون يورو مع إضافات.

Bayern board are set to meet Tottenham chairman Daniel Levy to discuss Harry Kane deal. Meeting scheduled on Friday as expected ???????? #FCBayern

Bayern are prepared to improve their bid after €80m + add ons rejected 15 days ago.

pic.twitter.com/Jve6ghZYNa

July 27, 2023

وبحسب صحيفة "ذي تيليجراف"، تقدم بايرن ميونخ بعرض قيمته 86 مليون جنيه إسترليني لضم كين، ويحاول النادي البافاري الآن التوصل لاتفاق مع رئيس النادي الإنجليزي.

ووفقا للتقرير ذاته فإن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي أيضا اقترب من حسم صفقة كين، لكن يبدو أن بايرن ميونخ هو الوجهة المفضلة لقائد منتخب إنجلترا.

على الجانب الأخر، أشارت صحيفة "ذي تايمز" إلى أن بايرن ميونخ مهتم أيضا بضم الإسباني ديفيد دي خيا الحارس السابق لمانشستر يونايتد وديفيد رايا لاعب برينتفورد.

هل يرحل هاري كين عن توتنهام؟

تم تعليق مفاوضات عقد كين مع توتنهام الموسم الماضي 2022-2023، حيث ركز المهاجم الإنجليزي بدلاً من ذلك على محاولة مساعدة السبيرز على العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبعد غياب توتنهام عن المشاركة الأوروبية تمامًا بعد احتلاله المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يعلن كين رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا في المراحل الأخيرة من مسيرته.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 24 ساعة حاسمة.. بايرن يتحرك لحسم صفقة هاري كين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي

 

ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن عملاقي الدوري السعودي يتصارعان على ضم نجم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

الاتحاد والهلال يتنافسان على ضم ريتشاليسون

وأشعل البرازيلي ريتشاليسون مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الصراع بين الأندية المختلفة على من يظفر بخدماته بعد التألق الملحوظ الذي ظهر به مؤخرًا.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

ووفقًا لما ذكره الصحفي البريطاني بن جاكوبس فإن ناديي اتحاد جدة ونادي الهلال في صراع لضم ريتشاليسون من صفوف نادي توتنهام هذا الصيف.

كما أكد الصحفي في حديثه على أن إدارة البلوز  لم تتلقى حتى الآن عروض رسمية للاعبه في ظل اهتمام  ناديي الاتحاد والهلال بضمه في الصيف الجاري.

وفي سياق متصل، فقد أكدت التقارير الصحفية، على أن نادي توتنهام يرغب في الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع المهاجم البرازيلي.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ