بتجرد:
2024-09-17@04:08:20 GMT

بعد إعلان “اعتزالها”.. ليزو توضح: لم أستقل

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

بعد إعلان “اعتزالها”.. ليزو توضح: لم أستقل

متابعة بتجــرد: طمأنت النجمة الأميركية ليزو جمهورها يوم أمس الثلثاء، أنّها لن تترك صناعة الموسيقى، بعد تصريحها السابق الذي قالت فيه إنّها “تستقيل” وسئمت من التعرّض للسخرية عبر الإنترنت.

وفي التفاصيل، أكّدت نجمة البوب الأميركية لمعجبيها في فيديو شاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنّها لن تبتعد عن الأضواء في أي وقت قريب.

شارحةً أنّها كانت تقصد أنّها “توقفت عن إعطاء أي أهمية للطاقة السلبية” لا للغناء أو كتابة الأغاني.

وقالت: “عندما أقول إنني اعتزلت، أعني أنني توقفت عن إعطاء أي اهتمام بالطاقة السلبية… ما لن أتوقف عنه هو متعة حياتي، أي تأليف الموسيقى، والجمع بين الناس. إذا كان بإمكاني فقط منح شخص واحد الإلهام أو الدافع للدفاع عن نفسه، والقول إنّه توقف عن السماح للأشخاص السلبيين والتعليقات السلبية بالفوز، فهذا يعني أنني قد فعلت أكثر مما كنت أتمناه”.

وشكرت النجمة الفائزة بجائزة “غرامي” المعجبين على الحب الكبير الذي تلقته منهم، مضيفة أنّ ذلك يعني لها كثيراً.

وكانت النجمة قد أعلنت منذ بضعة أيام أنّها قرّرت “الاستقالة”، بعدما سئمت من التعرّض للسخرية عبر الإنترنت بسبب مظهرها وشخصيتها، من دون أن تُحدّد قصدها بالضبط، كاتبة: “لقد سئمتُ من تحمّل تمريغ سمعتي من قِبل كل شخص في حياتي وعلى الإنترنت. لن أشترك في هذا الهراء – أنا أستقيل”.

Lizzo clarifies what she meant with her ‘I Quit’ post:

“When I say I quit, I mean I quit giving any negative energy attention… what I’m not gonna quit is the joy of my life, which is making music” pic.twitter.com/Fa9MA7taGd

— Pop Base (@PopBase) April 2, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Lizzo (@lizzobeeating)

main 2024-04-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل.. تخلصي منها قبل دخول الشتاء

من المعروف أن الطاقة السلبية تسيطر على الحالة المزاجية للأشخاص، وعادة ما تتكون في المنزل بسبب وجود أشياء تتسبب في كثرة الضغوطات والضيق التي يمر بها الفرد، وسوء حالته المزاجية عندما تعم تلك الطاقة أرجاء المكان، ويظهر ذلك على النفسية، لذا من الضروري التخلص من هذه الطاقة السلبية قبل دخول فصل الشتاء، وخلال السطور التالية، نستعرض أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل يجب التخلص منها قبل الشتاء.

تنظيف أماكن التخزين

أخرجي جميع البطاطين والملاءات الشتوية من أماكن التخزين ونظفيها، كما يجب عليكِ تنظيف أماكن التخزين من الأتربة بشكل جيد لأن الغبار يتسبب في نشر الضيق والطاقة السلبية في المنزل، وضعيها مكان الملاءات الصيفية، لتكون في متناول يديك في الشتاء، وفقًا لحديث الدكتورة سامية عبد المطلب خبيرة الاقتصاد والتدبير المنزلي لـ «الوطن».

تنظيف المطبخ والدولاب والتخلص من جميع البهارات التي فسدت، وتخلصي من الأشياء القديمة، واكتبي ما ينقصك لتعويضه في أقرب وقت ممكن، كما يجب عليك تنظيف الفرن من الداخل والخارج وتنظيف السيراميك والأرضية وما ورائه وأسفله.

التخلص من الأثاث المتهالك

قومي بترتيب أثاث المنزل لأنها من أكثر الأشياء التي تمنحك الطاقة الإيجابية، ويمكنك تغيير أماكنهم لأنه سوف يشعرك بتغيير طاقة في المنزل وكأن شيئاً جديداً قد حدث بالفعل، والتخلص من الأثاث القديم الذي لا يجدي نفعًا، لأنه يكون سببا كبيرا في نشر الطاقة السلبية في أرجاء المنزل، خاصةً إذا كان مكسورا أو متهالكا.

فحص وتنظيف الشبابيك قبل بدء موسم الشتاء، لأنه طوال وتنظيف الشبايك بشكل جيد، حتى لا تدخل الطاقة السلبية مع الأتربة المتراكمة؛ وتنظيف الأبواب بصورة دائمة.

مقالات مشابهة

  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • tawdif education dz 2024 inscription resultat رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة الدخول إلى حسابي
  • أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل.. تخلصي منها قبل دخول الشتاء
  • الجزائر ترشح فيلم “196 متر/الجزائر” للمنافسة على الأوسكار
  • كاتب صحفي: الدولة ترفع شعار «المواطنة» لإعطاء كل مواطن حقه
  • “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • الحوثيون يعيدون “هيكلة القضاء” بعد يومين من إعلان تعديلاتهم
  • يوفنتوس.. «السلبية الثانية»
  • خبر عاجل.. خدمات اوجيرو توقفت في هذه المناطق