صحافة العرب:
2024-09-19@02:50:59 GMT

محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد، نعى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان laquo;رحمه الله raquo;. وقال سموه laquo;بقلوب مؤمنة بقضاء .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد

نعى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان «رحمه الله». وقال سموه: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة»حفظه الله«، ونائبيه وولي عهده، وإلى عموم آل نهيان الكرام، وشعب دولة الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان»رحمه الله«، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمنا جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بن خليفة ينعى سعيد بن زايد وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

 

حصل رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد لرعاية الأيتام المهندس حسين بن سعيد بحري، على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة لعام 2024م، تكريمًا لجهوده المتميزة ودوره الفاعل في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني.
وتسلّم المهندس البحري الجائزة، من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء بمملكة البحرين الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، في الحفل الذي أقيم اليوم، في فندق الريتز كارلتون المنامة، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي على مستوى الوطن العربي.
وأعرب المهندس حسين بحري عن امتنانه لهذا التكريم، عادًا الجائزة تكريمًا لكل العاملين والمتطوعين في جمعية الوداد لرعاية الأيتام، مؤكدًا أن هذه الجائزة ستدفعه لمواصلة العمل والمساهمة في تطوير المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تسهم في خدمة المجتمع.
يذكر أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تم إطلاقها في سبتمبر 2011م، وتهدف إلى تشجيع المتطوعين على تقديم حلول مبتكرة لمختلف التحديات والأزمات، ونشر ثقافة العمل التطوعي على المستوى المحلي والعربي، من جانب وتنمية قدرات ومواهب وإبداعات المتطوعين من جانب آخر، ونقل خبراتهم المختلفة إلى الفئات المستهدفة والاستفادة من مشاريعهم الإبداعية.
وقد عمل المهندس حسين بحري متطوعًا على مدى 30 عامًا في خدمة الأيتام، حيث انضم لعضوية عدد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بخدمة الأيتام، وعمل على تأسيس جمعية الوداد لرعاية الأيتام قبل أكثر من 15 عامًا بهدف تشجيع الأسر على احتضان الأطفال الأيتام مجهولي الأبوين وأسهم في تقديم حلول مبتكرة لمواجهة التحديات وضمان نجاح رحلة الاحتضان، كما أسهم في تأسيس عدد من الجمعيات الخيرية داخل وخارج المملكة في مجال العمل الاجتماعي وخدمة الأيتام

مقالات مشابهة

  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج "منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي"
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج “منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي”
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي