الأسبوع:
2024-06-30@11:43:02 GMT

اتهام جديد لمدرب بيرنلي بعد طرده في مباراة تشيلسي

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

اتهام جديد لمدرب بيرنلي بعد طرده في مباراة تشيلسي

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب فريق بيرنلي، بسوء السلوك بعد تعادل فريقه مع تشيلسي 2 / 2 على ملعب (ستامفورد بريدج).

واندلع التوتر على أرض الملعب بعد أن احتسب دارين إنجلاند، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح تشيلسي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بسبب خطأ أرتكبه لورينز أسينيون، مدافع بيرنلي ضد ميخايلو مودريك، لاعب الفريق اللندني.

وحصل أسينيون أيضا على البطاقة الصفراء الثانية، مما أجبر بيرنلي على لعب الشوط الثاني، من عمر اللقاء الذي جرى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعشرة لاعبين.

وتم طرد كومباني لاحتجاجه على قرار حكم اللقاء، قبل أن يعرب عن رأيه بأن حكام البطولة لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية طوال الموسم.

وقال مدرب بيرنلي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "سأواصل قول ما أراه. أنا لا أخجل من ذلك، وقد قلت ذلك للحكام أنفسهم، وللمسؤولين، التحكيم لم يكن جيدا بما فيه الكفاية هذا الموسم".

أضاف كومباني "لقد قلت ذلك بطريقة بناءة على ما أعتقد، متفهما أيضا حقيقة أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لهم. إن التدقيق هائل، والضغط أكبر من أي وقت مضى على المسؤولين".

وأوضح "أعتقد أن إضافة تقنية حكم الفيديو المساعد(فار) والمزيد من الآراء والمزيد من الحكام لا يجعل من السهل عليهم القيام بعملهم".

وشدد كومباني "ليس لدي أي مشاكل بشأن الغرامة. أريد فقط أن يكون الأمر على حق".

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن كومباني متهم بالسلوك غير اللائق، وأمام مدرب بيرنلي فرصة حتى بعد ظهر بعد غد الجمعة للرد على هذا الاتهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيرنلي تشيلسي

إقرأ أيضاً:

مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو

نواف السالم

أوضح مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور، عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024

وبالرغم من نجاح البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم، والتي علم بها  قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي: “دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه”، في تصريحات نشرها موقع “ريليفو” الإسباني

وأضاف: “لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة”.

وأكمل دوريفال متأثرا: “كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719672399824-1.mp4

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد