وجه محافظ السويس عبدالمجيد صقر، برفع درجة الاستعداد لجميع المرافق الحيوية والمصالح الحكومية لاستقبال عيد الفطر المبارك.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الأربعاء ، بمبنى الديوان العام، لبحث استعدادات المحافظة والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير سبل الراحة وتقديم الخدمات للمواطنين خلال أيام العيد، في حضور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء صابر مساعد مدير الأمن ورامى سعد مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ  والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والغرفة التجارية ومديري مشروعات المحافظة والمصالح الحكومية ومديري المرافق العامة.


وفي بداية الاجتماع قدم المحافظ، التهنئة للقيادات التنفيذية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا على جميع المديريات والمصالح الحكومية والمرافق الحيوية بإلغاء الإجازات واستمرار المتابعة على مدار الساعة لجميع المرافق والخدمات العامة التي تقدم للمواطنين.


وكلف المحافظ رؤساء الأحياء ومدير إدارة الطوارئ والتدخل السريع بتجهيز جميع الحدائق والشواطئ العامة خلال إجازة العيد وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات صباحا ومساء، كما كلف إدارة الشاليهات والشواطئ بالاستعداد لاستقبال الرحلات من داخل وخارج السويس القادمين إلى شاطئ السوايسة. 


وأكد صقر على مسؤولي مشروع الأسواق بعمل حملات مستمرة داخل الأسواق لانتظام العمل و ضبط ومراقبة الأسعار داخل الأسواق، موجها مسؤولي مشروع المواقف بمتابعة جميع الخطوط وانضباط العمل بالموقف الإقليمي والالتزام بتعريفة الركوب على جميع خطوط سيارات الأجرة ومحاسبة السائقين المخالفين لذلك، فضلا عن تكليف رئيس فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالسويس بتكثيف العمل وتطهير خطوط الصرف الصحي والبالوعات.


كما وجه المحافظ إدارة المرور بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمواقف لمنع تكون أي مواقف عشوائية وإزالة أي اشغالات، مشددا على رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتحديد الورديات والأطقم الطبية، والتأكيد على مدير مرفق إسعاف السويس بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية

واصل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إهداء التلاميذ الأيتام وغير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة والأسر الأولى بالرعاية والأرامل، حقائب مدرسية ولحاف فايبر لكل أسرة، استعدادًا لفصل الشتاء ودخول المدارس وذلك خلال احتفالية أقيمت بحضور المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعزة عبد العال مدير إدارة خدمة المواطنين ولفيف من القيادات التنفيذية.

وأهدى المحافظ 100 لحاف فايبر و100 حقيبة مدرسية للفئات المستحقة بكافة المراكز والمدن والقرى على مستوى المحافظة، بعد أن قامت المحافظة بتدبير أغطية الشتاء لتوزيعها على المواطنين من محدودي الدخل وغير القادرين بالمجان، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيه الدعم للفئات الأكثر احتياجًا وتعزيز برامج الحماية الإجتماعية دعمًا لهم لتخفيف العبء في مواجهة أعباء العام الدراسي وفصل الشتاء وبما يساهم أيضًا في تعزيز جهود الدولة المبذولة لخدمة أهالي المحافظة.

وقدم المحافظ، التهاني للتلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، داعيًا الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة، موجهًا الشكر لكل القائمين على رعاية هذه الأسر.

ووجه أبو النصر رسالة للتلاميذ بالجد والاجتهاد في دراستهم وحب التعليم والعمل الجماعي من أجل مستقبل بلدنا مصر، كما عبرت الأسر والتلاميذ عن سعادتهم إزاء إهتمام محافظ الإقليم بتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم والتعرف على مشكلاتهم عن قرب والعمل علي سرعة حلها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشدد على الاستعداد الجيد لاستقبال الشتاء وموسم هطول الأمطار
  • محافظ الجيزة يشدد على الاستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء
  • محافظ الجيزة يشدد علي الاستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء وهطول الأمطار
  • محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية