احتجز رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، لويس روبياليس، على ذمة التحقيق في قضية فساد تتعلق بعقود تمت خلال فترة رئاسة الاتحاد.

ولم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن، ولكن متحدث رسمي باسم الحرس الوطني الإسباني قال إن التقرير الصادر من شبكة "إر تي في إي" كان صحيحًا.


واحتجز روبياليس في مطار مدريد فور عودته من الدومينيكان، وتم اصطحابه لبلدة ماجاداهوندا بالقرب من مدريد لاستجوابه.

إيقاف ثنائي الزمالك بعد أحداث مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي نجم الأهلي: محمد عبد المنعم لديه عيب خطير.. وكهربا ليس الأفضل في مصر استجواب رئيس الاتحاد الإسباني السابق فور احتجازه في مدريد

ووفقًا للقانون الإسباني، يمكن أن يتم احتجاز أى مشتبه به لمدة 72 ساعة دون مذكرة اعتقال.
وكان من المفترض في الأساس أن يتم حجز روبياليس في منتصف مارس عندما داهمت قوات الحرس الوطني مكاتب الاتحاد الإسباني وأملاك أخرى، بما في ذلك منزل روبياليس في غرناطة في تحقيقات تتعلق بالفساد وغسيل الأموال في عقود أبرمها خلال الخمس سنوات التي عمل بها كرئيس للاتحاد.


ويتردد أن هذه العقود تضمنت صفقة إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني من أربعة فرق في السعودية، والتي أبرمها روبياليس مع رجل أعمال ولاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

 

وتنحى روبياليس عن منصبه في سبتمبر بعد قضية قبلة كأس العام، حيث قام بتقبيل جيني هيرموسو، لاعب المنتخب الإسباني، على شفتيها دون موافقتها.


ويخضع روبياليس حاليًا للتحقيق في هذه الواقعة أيضًا في إسبانيا، وتم حظره من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ونفى روبياليس تورطه في القضيتين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساعة الاسباني إمام كرة القدم الاتحاد الإسبانی

إقرأ أيضاً:

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

تحدث كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، عن شعوره بالحزن في البداية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الوقت الإضافي، مما دفعه للبكاء، الذي تحول لاحقًا إلى شعور بالفرحة عندما تأهل فريقه لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بفضل ثلاث تصديات من قبل حارس المرمى ديوغو كوستا في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة.

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

وقال كريستيانو:  "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".
وفي تصريحات لقناة سبورت تي في، قال لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، (يان) أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر أوبلاك"، حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد.

وأضاف: "إنه شعور بالفرح والحزن في نفس الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل، الفريق يستحق ذلك. أمضت سلوفينيا كل الوقت تقريبًا في الدفاع. تهانينا لزملائي في الفريق، وخاصة لحارس المرمى، الذي قام بثلاث تصديات جيدة".
وأكد اللاعب الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد "هكذا هي كرة القدم، كل شيء أو لا شيء. خلال المباراة حاولنا، حاولت".

 

مقالات مشابهة

  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • نائب رئيس الاتحاد السكندرى يجتمع مع قطاع الناشئين
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد