شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023، نظمت الهيئة العامة للطيران المدني، بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للطيران ، ندوة السلامة الخاصة بأكاديميات التدريب والتي شهدت مشاركة متميزة من .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران...

نظمت الهيئة العامة للطيران المدني، بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للطيران ، ندوة السلامة الخاصة بأكاديميات التدريب والتي شهدت مشاركة متميزة من أصحاب الاختصاص حيث تعد السلامة إحدى القيم الجوهرية في قطاع الطيران، وحجر الأساس لكل العمليات والممارسات.

وناقشت الندوة – التي عقدت في فندق نوفتيل الفجيرة – جميع الموضوعات التي تتعلق بأنظمة ومعايير السلامة في عمليات التدريب على الطيران، بهدف تعزيز سياستها للارتقاء بمنظومتها وذلك للمحافظة على المكانة الرائدة للدولة في مجال سلامة الطيران.

وركزت الندوة على الإلتزام بالحفاظ على مستويات أكاديميات التدريب في مجال السلامة وتحسينها و تعزيز ثقافة السلامة في كافة قطاعات الأكاديميات الخاصة بالتدريب على الطيران.

و تم خلال الندوة دراسة جميع المقترحات المقدمة من قبل أكاديميات التدريب داخل الدولة و بعض المقترحات من الأكاديميات خارج الدولة ، لتطوير عملية التدريب على الطيران لتواكب وتوائم أحدث متطلبات التدريب العصرية، إضافة إلى دراسة السلامة العامة للطيران في كافة أكاديميات التدريب على الطيران ورفع معاييرها لتتوافق مع متطلبات السلامة الموصى بها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.

وخرجت الندوة بمجموعة من التوصيات التي سيتم العمل بها من قبل الأكاديميات والمعاهد التدريبية في الدولة للمساهمة في تطبيق متطلبات الهيئة العامة للطيران المدني في مجال السلامة الجوية.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023 وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بمقر ديوان عام الوزراة الدكتورعصام بن سعد بن سعيد، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء السعودي، وعبد العزيز الدعيلج، رئيس هيئة الطيران المدني السعودي، والسفير صالح بن عيد الحصيني، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، والوفد المرافق لهم، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال الطيران المدني، في إطار تعزيز جهود التعاون بين جمهورية مصر العربية وجميع الدول العربية الشقيقة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء  الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، والمحاسب أماني متولي، الوكيل الدائم لوزارة الطيران المدني، والطيار عمرو الشرقاوي، رئيس سلطة الطيران المدني، والملاح محمد حسن، نائب رئيس السلطة.

حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين سلطة الطيران المدني المصري وهيئة الطيران المدني السعودي لدعم مزيد من مجالات التعاون المستقبلي والتي يأتي من بينها دفع جهود آليات إدارة المجال الجوي والتنسيق بين البلدين وبخاصة في الأوقات الاستثنائية، بالإضافة إلى استغلال الفرص الواعدة التي تخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

ورحب وزير الطيران المدني بوزير الدولة السعودي والوفد المرافق له، مشيدًا  بقوة وعمق العلاقات الثنائية  الممتدة  بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، مؤكدًا على أن هذا اللقاء يعكس مدى حرص الجانبان على تعزيز  العمل المشترك في ضوء توافق جهود ومساعي القيادة السياسية بكلا البلدين.

وأعرب الدكتور عصام بن سعد عن سعادته بهذا اللقاء وحفاوة الاستقبال التي تعكس أواصر الترابط بين مصر والمملكة العربيه السعودية  على مر التاريخ، مشيدًا بالجهود التنسيقية بين البلدين على كافة الأصعدة، وبخاصة في مجال الطيران المدني،  منوهًا إلى أهمية التواصل والتنسيق الدائم من خلال تبادل الرؤى والمقترحات مما يعزز من النتائج الاقتصادية المرجوة التي يتطلع إليها الجانبين، لافتًا إلى أن المملكة ترحب بمزيد من التعاون الثنائي بما يدعم الممارسات التشغيلية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ويسهم بدوره في تعزيز مكانة البلدين كمركزين إقليميين للطيران المدني بمنطقة الشرق الأوسط.

CA78DA82-878E-4088-9CA5-7904FB39555C F24D06EB-9938-4C11-B84A-215A1E5E18D1 D7CA2B49-1D06-42D5-80DF-3223511BC645 C81DCFAD-823E-4F36-B007-EA8104453F01 331778FA-3FF5-45CD-BCB0-571E4F43AA2E

مقالات مشابهة

  • السعودية ومصر تدعمان التعاون في مجال الطيران المدني
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024
  • وزير الطيران: أهمية التنسيق الدائم للوقوف على طبيعة التشغيل.. والالتزام بمعايير السلامة والأمن الدوليين
  • وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك
  • وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة السعودي لتعزيز التعاون في مجال الطيران المدني
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • بعد استثمارات الطيران المدني.. المغرب يستقطب كبار الفاعلين في صناعة الدفاع
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني