شبكة انباء العراق ..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن وضع خطة متكاملة لعيد الفطر المبارك، فيما أشارت الى أن الخطة لا تتضمن أي قطوعات.

وقال الفريق الركن وليد خليفة التميمي : إن “القيادة وضعت خطة متكاملة لتأمين جميع المرافق في العاصمة بغداد خلال عيد الفطر المبارك”.

وأضاف أن “الخطة تتضمن تأمين المرافق الترفيهية والمطاعم والأسواق”، مشيراً الى أن “الخطة لا تتضمن أي قطوعات”.

وأكد أن “الخطة ستنفذ قبل عيد الفطر المبارك بأيام”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

بدء تطوير مجمع «دبي للاستثمار - أنغولا»


دبي (الاتحاد)
بدأت شركة دبي للاستثمار تطوير مجمع دبي للاستثمار - أنغولا، المشروع التطويري متعدد الاستخدامات، الذي يمتد على مساحة 2000 هكتار في مقاطعة داندي، على بعد 50 كيلومتراً من لواندا، ليصبح أول منطقة اقتصادية متكاملة تماماً في أنغولا، وليشكل نموذجاً جديداً في إطار التخطيط العمراني الحضري في المنطقة ومسيرة النمو الاقتصادي.
وانطلاقاً من موقعه كأول منطقة متكاملة في البلاد، يكتسب مجمع دبي للاستثمار- أنغولا، أهمية خاصة ومتفردة، مقارنةً بالمناطق الاقتصادية الحالية، والتي تقتصر خدماتها على المجالات التجارية ولا تزال تخضع لعمليات تطوير البنية التحتية.
ويجمع مجمع دبي للاستثمار- أنغولا، بين المساحات الصناعية والتجارية والسكنية والترفيهية، الأمر الذي من شأنه أن يوفر بيئة عصرية شاملة، مصممة لتعزيز مجالات الابتكار وخلق فرص عمل ودفع النمو المستدام.
وقال خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: يُعتبر مجمع دبي للاستثمار- أنغولا، أكثر من مجرد مشروع تطويري تنموي، بل يجسد مبادرة استراتيجية تهدف إلى دعم والإسهام في المشهد الاقتصادي في أنغولا، ونتطلع من خلال توفير البنية التحتية المتطورة وبيئة متكاملة، إلى إرساء معايير جديدة للتنمية المستدامة في أفريقيا، وتقديم مركز استراتيجي لمختلف القطاعات، ولتحقيق ذلك، تتمحور جهود المجموعة حول توفير وسائل الراحة العصرية والاستدامة البيئية والبنية التحتية متعددة الاستخدامات، لضمان أن يُشكل مجمع دبي للاستثمار- أنغولا، عنصراً محفزاً للنمو الاقتصادي والابتكار على المدى الطويل.

مقالات مشابهة

  • رئيس المفوضية الأوروبية: وضعنا إطارا من الثقة للتعاون المستقبلي مع مصر
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • عمليات بغداد تغلق مطعماً يبيع الكحول
  • عمليات بغداد تغلق مطعماً غير مجاز يبيع الكحول
  • عقوبة غير رادعة وانتشار مئات الشركات الوهمية.. الاحتيال يدخل مكاتب السفر والسياحة بالعراق
  • سفير فرنسا يشارك في ختام النسخة الثانية لعيد الموسيقى والبيئة بالقاهرة
  • أمانة بغداد: قطعنا المياه عن بعض مناطق العاصمة بشكل "اضطراري"
  • حملة أمنية تنتهي باعتقال 6 متهمين في كرخ بغداد
  • بدء تطوير مجمع «دبي للاستثمار - أنغولا»
  • لـ 22 يوليو.. تأجيل نظر دعوى تطالب بتخصيص يوم لعيد الأب