البوابة نيوز:
2024-07-02@00:34:20 GMT

تفاصيل حفلات "الحضرة" في نهاية رمضان

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

تختم فرقة "الحضرة" للإنشاد الصوفي، بقيادة المنشد نور ناجح، برنامجها الرمضاني، بعدة حفلات تقام على مدار الأيام المقبلة.

من المقرر أن تحيي الفرقة حفلها المنتظر خلال الأيام المقبلة، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، في إحدى الخيم الرمضانية في كفر الشيخ.

فيما تستعد "الحضرة" لإحياء حفلا آخر يوم السبت 6 أبريل، بإحدى الجمعيات الخيرية الخاصة بالأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث من المنتظر أن يشهد الحفل إفطارا جماعيا يضم الفرقة والحضور، يتخلله إنشاد لمجموعة من أفضل أغاني المديح.

وبناء على طلب الجمهور الذي استمتع بإحدى الأمسيات في بداية البرنامج الرمضاني، سيتم إقامة حفل آخر بأهيمسا في المنيل شيحة، بحضور المنشد إيهاب يونس، وذلك لما حققته من نجاح كبير.

يشار إلى أنه باختتام البرنامج الرمضاني، تكون الفرقة قد أحيت ما يقرب من 20 حفلة تنوعت ما بين الحفلات الجماهيرية والخاصة ضمن الشهر الكريم، من أبرزها حفلها بدار الأوبرا المصرية، وبمنطقة أهرامات الجيزة، بالإضافة إلى حفل الإفطار الجماعي الذي أقيم بمستشفى معهد ناصر، بحضور وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار.

"الحضرة" هي فرقة إنشاد صوفي أسسها الفنان نور ناجح عام 2015، وتهدف إلى نقل تراث الحضرات الصوفية المصرية من المجالس والساحات والجوامع إلى المسارح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحضرة الجمعيات الخيرية ايهاب يونس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات

 

ينتظر النجم الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدور القرار النهائي بشأن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب، والتي توقف على إثرها من المشاركة في المباريات.

تفاصيل جديدة بشأن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي

وأكد الصحفي "حسام زايد" والمسئول في لجنة مكافحة المنشطات؛ في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" رمضان صبحي حضر الجلسة الثانية يوم السبت الماضي،  وجميع الإجراءات الخاصة بالاستماع؛ انتهت حيث كان هناك جلسة أخرى قبل عيد الأضحى، واستمرت لمدة 6 ساعات".

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

ثم اضاف:" رمضان صبحي في الوقت الحالي ينتظر صدور قرار من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بخصوص إيقاف اللاعب، وليس بإمكانني الحديث عن الذي سيحدث في المستقبل بشأن مستقبل اللاعب".

واختتم:" القرار سيتم صدوره في الفترة ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، ولكن لن يتم السماح لرمضان صبحي المشاركة مع فريق بيراميدز في المباريات خلال هذه الفترة قبل الإعلان عن القرار النهائي".
 

مقالات مشابهة

  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني
  • عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • احتفالات متنوعة لقصور الثقافة بالإسكندرية في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • «سفنتين».. «سفيرة النوايا الحسنة» لدى اليونسكو