فنون ومشاهير، بعد صراع طويل . أنجلينا جولي وبراد بيت يتفقان على تسوية نزاع مزرعة العنب،علم موقع ديلي ميل من مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت أنهما وافقا على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد صراع طويل... أنجلينا جولي وبراد بيت يتفقان على تسوية نزاع "مزرعة العنب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد صراع طويل... أنجلينا جولي وبراد بيت يتفقان على...
علم موقع "ديلي ميل" من مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت أنهما وافقا على تسوية نزاعهما المحتدم حول مزرعة عنب يمتلكانها في فرنسا، بعد مرور أسبوعين فقط على رفع أنجلينا دعوى قضائية تتهم فيها براد بالبلطجة وتجاوز القانون بشأن المزرعة المملوكة لهما. وأشار الموقع إلى أن براد، 59 عاما، وأنجلينا، 48 عاما، قبلا بالوساطة على أمل إنهاء ذلك الخلاف المحتدم بينهما.

وكشفت وثائق قُدِّمَت الأسبوع الماضي بشأن هذا الخلاف أن النجمين الشهيرين وافقا على حل الوساطة كطريقة بديلة لتسوية النزاع حول ملكية مزرعة Chateau Miraval بدلا من اللجوء إلى المحاكم.

وأفاد الموقع أن أنجلينا نقلت حتى للمقربين استعدادها المشاركة في الجلسة التي ستخصص لحل هذا النزاع وإتمام المصالحة. 

والأكثر من ذلك هو أن براد قام بتعيين "مسؤول مؤقت" لتولي هذا الملف والسعي لحل النزاع القائم بينه وبين الروس الذين باعت لهم أنجلينا حصتها في المزرعة دون الرجوع إليه، وهو ما أدى لتفاقم الأزمة المشتعلة بينهما،وكانت سببا في تفجر الوضع الحالي بهذا الشكل.

والهدف من وراء تلك الخطوة، وفق ما أوضحه براد، هو حماية المزرعة والنشاط التجاري الناجح للغاية القائم عليها، والذي ساهم فيه براد بشكل كبير، جنبا إلى جنب مع بعض الفرنسيين العاملين في هذا المجال.

 وتنطوي تلك الوساطة على قيام أحد الأشخاص المستقلين بتقييم المزرعة وطريقة إدارتها والمأمول منها في الوقت المناسب، ومن ثم تسهيل المفاوضات بين براد والشركة الروسية التي اشترت من أنجلينا جولي حصتها.

ونقل الدايلي ميل عن مصدر فرنسي تأكيده لخبر الوساطة ورغبة كافة الأطراف في حل الأزمة وديا، دون الذهاب لساحات المحاكم، وهو ما يتطلع إليه الجميع في الوقت الحالي، خاصة بعد ترحيب براد وأنجلينا بفكرة الوساطة.

ومن الجدير ذكره أنه سبق للزوجين السابقين أن اشتريا تلك المزرعة القائمة على مساحة إجمالية قدرها 1300 فدان، جنوب فرنسا، عام 2008، وقد أتما حتى زواجهما هناك في عام 2014، ثم حدث الانفصال لاحقا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد صراع طويل... أنجلينا جولي وبراد بيت يتفقان على تسوية نزاع "مزرعة العنب" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة لدى اليابان يشارك في فعالية تذوّق العنب

شارك سعادة شهاب الفيهم، سفير الدولة لدى اليابان، في فعالية تذوّق العنب، التي نظمتها سفارة سلطنة عُمان في طوكيو خصيصاً لسفراء دول مجلس التعاون الخليجي الست في العاصمة اليابانية.

وتم تقديم خمسة أصناف رئيسية من أفخر أنواع العنب الياباني من إنتاج محافظة ياماناشي، مع شرح عملية الإنتاج وجودة ومميزات كل نوع من قبل مستشار.

وبعد تذوق العنب، أبدى السفير الفهيم إعجابه بهذه التجربة، قائلاً: “اطلعنا اليوم على منتجات العنب من محافظة ياماناشي وكيف تعاون المزارعون فيها مع مراكز البحث العلمي الزراعي على مدى 15 عاماً لتطوير أنواع مختلفة”.

وأضاف: “كانت تجربة اليوم معرفية أكثر منها تجربة تذوّق، وأفكر فقط كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعرفة في بلادنا”.

وأعرب بقية سفراء دول مجلس التعاون الخليجي عن إعجابهم بالفعالية لافتين إلى إمكانية التعاون الزراعي الثنائي لإنتاج محاصيل عنب في دول مجلس التعاون بمواصفات عالية المستوى على غرار العنب الياباني، الذي يرتقي إلى أعلى المستويات العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن ياماناشي المحاطة بالجبال هي المحافظة الأولى في إنتاج العنب في اليابان؛ إذ تنتج ربع محصول هذه المادة في البلاد، ويُعد مناخها مثاليا لإنتاجه، نظرا لوجود تباين كبير في درجات الحرارة بين الليل والنهار، وهو شرط أساسي لإنتاج عنب متميز.

ويعود تاريخ العنب إلى ما بين 4 آلاف و3 آلاف سنة قبل الميلاد، حيث تظهر زراعته منقوشة في جداريات مصر القديمة، ويقال إنه وصل إلى اليابان من الشرق الأوسط عبر أوروبا القديمة، أو عبر طريق الحرير إلى الصين، ثم إلى اليابان خلال حقبة نارا.

وأصناف العنب الخمسة التي تذوقها السفراء هي: كيوهو، كاي كينغ، شاين مسقط، صن شاين ريد، والملكة نينا، وتم تطويرها جميعا من خلال عمليات التهجين، وسمي بعضها على أسماء معينة مثل قمة جبل فوجي في حالة العنب كيوهو، ورقم السلالة في حالة الملكة نينا.

وتتمتع هذه الأصناف بشعبية كبيرة وتزرع في العديد من المحافظات اليابانية.وام


مقالات مشابهة

  • سفير الدولة لدى اليابان يشارك في فعالية «تذوّق العنب»
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • 4 شهداء... العدوّ الإسرائيليّ استهدف مزرعة في بلدة زبود
  • مزرعة عبري العضوية تحصل على شهادة «إيكوسيرت» الدولية
  • سفير الدولة لدى اليابان يشارك في فعالية تذوّق العنب
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • انجلينا جولي مع اللاجئين السودانيين في تشاد
  • افتتاح أول مزرعة عمودية للفراولة في العالم تنتج 1800 طن
  • عاجل- إسرائيل تهاجم حزب الله وسط مخاوف من تفجر نزاع إقليمي أكبر
  • المغرب والأمم المتحدة يتفقان على مأسسة "حوار استراتيجي" بين الطرفين حول مكافحة الإرهاب في إفريقيا