الفن و المشاهير، أعلام المثلية الجنسية تنتشر في فاريا وشربل خليل يثير الجدل،خلال تنظيم مهرجان سوق منطقة فاريا في لبنان، تم رفع عدد هائل من أعلام المثلية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أعلام المثلية الجنسية تنتشر في فاريا .. وشربل خليل يثير الجدل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أعلام المثلية الجنسية تنتشر في فاريا .. وشربل خليل...

خلال تنظيم مهرجان سوق منطقة فاريا في لبنان، تم رفع عدد هائل من أعلام المثلية الجنسية، ليتم بعدها إزالتها وتمزيقها من قبل شباب المنطقة.

المخرج اللبناني شربل خليل بدوره نشر على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو خلال إزالة الأعلام، وكتب تعليقاً :"شباب فاريا مسحوا الأرض بالشذوذ وبأعلامو، هذا الشغل الصح".تعليق خليل لاقى الكثير من ردود الأفعال ما بين مؤيدة للمثلية الجنسية ومدافعة، وما بين معارضة.ومن بين التعليقات التي وصلت: "بتمنالَكْ ما حدا من ولادَكْ أو أحبائك يطلع مِثْلي لأن بأكِّدلَك إنك رح تغيِّر رأيَكْ ورَحْ تعطيه كل شي في عندك عطف وحنان ومحبة لأنو مِنَّكْ إجى وإنتَ اللي صنعته. المِثلية مش موضة. روح عند حكيم العيلة خليه يشرحلك. ويمكن لأن صار إلهن مئات السنين مكبوتين وصلوا لوقت يقولوا كفى." و"يسلم ايديهم ...هذه تربيه الشرق والعائله المحافظه التي تربينا علينا ان نحمي وطننا واولادنا من اولاد السوء".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعلام المثلية الجنسية تنتشر في فاريا .. وشربل خليل يثير الجدل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل

إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • مصطفى حسني: الغرب ينشر المثلية الجنسية تحت مسمى الحريات
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • 3 أشياء تدفع ابنك لتبني سلوك المثلية الجنسية.. احذرها
  • صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل