الرياض

أعلنت المديرية العامة للجوازات، اليوم الأربعاء مواعيد العمل في إدارات الجوازات وشعبها في مناطق المملكة ومحافظاتها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1445هـ.

وأشارت “الجوازات” إلى جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر)، وإمكانية الاستفادة من خدمة تواصل، التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

وأفادت بأن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00 طوال أيام الأسبوع، حتى نهاية دوام يوم الإثنين بتاريخ 1445/9/29هـ، وشعبتي جوازات الصيرفي مول، والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 21:00 حتى الساعة 2:00 حتى نهاية دوام يوم الأحد 1445/9/28هـ.

وأوضحت أيضًا أن العمل في بقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 حتى الساعة 15:00، ومن الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 حتى الساعة 14:30 خلال أيام العيد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر المبارك الجوازات الرياض المديرية العامة للجوازات حي الرمال شهر رمضان وزارة الداخلية 00 حتى الساعة من الساعة

إقرأ أيضاً:

قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم

أعلنت محافظة الجيزة، منذ قليل، عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

وأوضحت محافظة الجيزة، في بيان رسمي، أنه لن تزيد فترة قطع الكهرباء لكل منطقة عن ساعتين، ويبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم 1 يونيو 2024.

وفي سياق متصل كانت قد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن عودة العمل بتخفيف الأحمال بدءا من اليوم لمدة ساعتين فقط بدلا من ثلاث ساعات وذلك بالتنسيق بين وزراتى الكهرباء والبترول.

ونشرت الشركة منشورا على الصفحة الرسمية لها على «فيس بوك» أكدت أن مواعيد انقطاع الكهرباء ستكون من الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.

اقرأ أيضاًمحافظ الجيزة يُكلف الأحياء والمراكز بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال العامة والمطاعم

عاجل.. التعليم تقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • من القاهرة للمحافظات.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مصدر حكومي: 30 مليون عامل يستفيدون من إجازة غد الأحد في ثورة 30 يونيو