الفن و المشاهير، بيومي فؤاد وقضية بتر قدمه الى العلن،تحدث الممثل المصري بيومي فؤاد عن إشاعة بتر قدمه، قائلا فيه صداقة حقيقية في الوسط .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيومي فؤاد وقضية بتر قدمه الى العلن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيومي فؤاد وقضية بتر قدمه الى العلن

تحدث الممثل المصري بيومي فؤاد عن إشاعة بتر قدمه، قائلا: "فيه صداقة حقيقية في الوسط الفني وناس محترمة، من فترة كنت اشتكيت من تعب في قدمي وظهري وإني هسافر للخارج من أجل العلاج، وفجأة الدنيا اتقلبت، ولقيت نجوم كبار بيكلموني".

وأضاف: "المفاجأة إني لقيت نجوم كبيرة جدًا من الكويت بيكلموني، وطلعت عليّ شائعة إنه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطائرة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش أتعامل مع السوشيال ميديا، ويوميا بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمئن عليا".وجاء حديث فؤاد في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيومي فؤاد وقضية بتر قدمه الى العلن وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد في مرمي النيران بسبب برنامجه الجديد

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم علي برنامج الفنان بيومي فؤاد فى الكويت الجديد “قهوة بيومي” وطالبوا بمنع عرضه.

حيث بدأ تلفزيون الكويت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في طرح برومو برنامج جديد، كشفت عن عرضه بداية من يوم الجمعة المقبل، في العاشرة مساء.

 

وعبر صفحة الوزارة في موقع "أكس" توالت التعليقات التالية: "الأساس في الاعتراض اختيار بيومي حتى لو بالمجان ولماذا لا يوضع العقد ومن يدفع"، و"انزين خل عندكم شفافية وانشروا العقد مع بيومي وجم كلف من المال العام، فضلا اختياره جدا سيء".

وكتب آخر: "تمنيت من وزارة الإعلام وهي الممثل الرسمي للدولة إنها قبل ما تتعاقد مع فنان من أي دولة خارجية تطلع على محتواه وال Cv بشكل كامل ودقيق أنا بخصوص بيومي فهذي اعتبرها بكل أسف إهانة بحقي كمواطن كويتي إن التلفزيون الرسمي يستعين بفنان له محتوى ما يناسب عاداتنا ولا تقاليدنا".

رد وزارة الإعلام الكويتية 

قالت الوزارة الاعلام الكويتية في بيانها: "ننفي كافة المعلومات المغلوطة المنشورة عبر بعض الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدنا مع أحد الفنانين العرب".

وشددت الوزارة في بيانها على أن كافة إجراءات الشراء للبرنامج تخضع لرقابة الجهات المعنية في الدولة، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحق ناشري "المعلومات المغلوطة"، ودعت الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات عبر الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية".

مقالات مشابهة

  • قهوة بيومي.. برنامج لبيومي فؤاد يواجه انتقادات في الكويت قبل عرضه ومطالب بوقفه
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تقترب من 140 ألف جنيه
  • أزمة برنامج بيومي فؤاد الكويتي تصل إلى مجلس الوزراء
  • بعد التهديدات.. نجوم الفن يأجلون حفلهم بلبنان
  • مرة آخرى.. بيومي فؤاد يتعرض لانتقادات لأذعة
  • بيومي فؤاد في مرمي النيران بسبب برنامجه الجديد
  • اليوم.. انطلاق سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات المتحدة
  • بالزي الخليجي.. لقطات من برومو برنامج «قهوة بيومي» لـ بيومي فؤاد
  • فيلم جوازة توكسيك يكتفي بـ 117 ألف جنيه أمس
  • ياسر السقاف: خبرة الفنان بيومي فؤاد أفادت الممثلين الجدد بفيلم السنيور