تحدث الفنان طارق الدسوقي، عن تجربة زواجه مرتين، مؤكدًا أنه حافظ على علاقته بـ أبنائه بالرغم من الانفصال عن أمهاتهم، كما أنه لن يقدم على خطوة الزواج مرة أخرى.

 

وقال ‘الدسوقي’، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي" المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا حرمت أتجوز، والزواج مشروع اجتماعي جيد وفيه استقرار وأسرة وبيت حتى لو أنا موفقتش فيه مرة أو اتنين، ولكن ده لا يجعل المشروع فاشل، وأنا علاقتي كويسة مع طليقاتي الاتنين وأهم حاجة أن ولادي الأربعة بيحبوا بعض جدًا، وأنا أب زي ما الكتاب بيقول، وأنا موجود معاهم في كل حاجة في الدنيا بشكل أساسي، والأولاد مالهمش علاقة بالزوجة والزوجة، هما عايزين بابا وماما، والمفروض ميتحملوش تبيعات الطلاق.

وعن الدور الذي يتمنى العودة به للساحة الفنية: كان نفسي أرجع بدور شبه اللي عمله صبري فواز أخويا وحبيبي، في مسلسل وبينا ميعاد، لأن النوعية دي من الأدوار بتستهويني.

وتابع: مفيش أي عمل أندم عليه أو أخجل منه في تاريخي الفني كله، ولما فنان يقول كده لازم يكون صادق لأن كل حاجة موجودة، وكل أعمالي مفيش فيها مشهد أخجل منه، وعلى مستوى حياتي الشخصية أنا راضي عن مشواري كله حتى لو أخطأت أنا مش ملاك.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق دسوقي المنسي أدوار

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى بشكل مختلف في "أحلى حاجة فيكي" 



أعاد المطرب والملحن عمرو مصطفى غناء أغنية "أحلى حاجة فيكي" الشهيرة للفنان محمد حماقي،ونشر "مصطفى" فيديو عبر حسابه الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات  الشهير "انستجرام " وهو يغني الأغنية، موضحًا: "أغنية (أحلى حاجة فيكي) من المصنع".

وظهر الفنان عمرو مصطفي خلال  الفيديو وهو يغني أغنية "أحلى حاجة فيكي" بصحبة العديد من زملائه الذين كانوا يمسكون "الجيتار "وقدموا الأغنية بشكل مختلف عن الأغنية الأصلية.
 

 

 


تعليقات الجمهور على منشور عمرو مصطفى 

وفورا من مشاركة الأغنية نالت الأغنية على اعجاب الجمهور، وكانت من بين ابرز التعليقات تحفة،روعة، عمرو مصطفى دماغ تانية في حتة تانية،وغيرها من التعليقات. 


آخر أعمال عمرو مصطفى 


والجدير بالذكر ان آخر أعمال المطرب والملحن عمرو مصطفى أغنية  “معرفش ينساني”، الذي تم طرحها عبر قناته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومختلف المنصات الموسيقية، كلمات الشاعر ربيع السيوفي، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع جابور

 

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى بشكل مختلف في "أحلى حاجة فيكي" 
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق: دور مصر الداعم للبنان تاريخي
  • بالفيديو| حمدان بن محمد: شكراً لملهم الأجيال وصانع الأمجاد.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • خبيران : المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • محللان: المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • الحكيم: هذه منطقة كلبس على الحدود بين تشاد والسودان وأنا أقف بي البلدين !