أستقبل اليوم الأربعاء، الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان وفد من وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وضم الوفد عفاف محمد الصادق مدير المدرسة المصرية اليابانية بالرديسية، ودكتورة دعاء سعيد الطاهر مسؤول توكاتو بمحافظة أسوان والدكتور محمد كمال الدين مدير المدرسة اليابانية بأسوان وفريق العمل المعاون.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة على أنه يهدف اللقاء إلى بحث سبل التعاون بين الطرفين لتطوير العملية التعليمية والعمل على توفير بيئة تعليمية وتدريبية مكتملة من أجل تحقيق الهدف التربوي تحت مظلة هذا التعاون المشترك بين جامعة أسوان ووحدة المدارس المصرية اليابانية لتقديم خدمات تعليمية هادفة على أرض الواقع مما تقدمه الجامعة من دورات تدريبية لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين وكذلك ما تقوم به المدارس التابعة للوحدة من دور رائد في نشر الثقافة والمهارات والمحاور القائم عليها نظام التعليم الحديث.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم تدريب طلاب الفرقة الرابعة بكليات التربية والآداب وتأدية التربية العملي بإحدى المدارس المصرية اليابانية في نطاق المحافظة المعنية مع تعين المميزين من الطلاب بفروع المدارس المصرية اليابانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان أسوان المدارس المصرية اليابانية رئيس جامعة أسوان المدارس المصریة الیابانیة

إقرأ أيضاً:

لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين

زار رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الاحد، محافظة صلاح الدين وحضر اجتماعا موسعا لمناقشة الاوضاع الخدمية في سامراء. وقال المكتب الإعلامي لتحالف العزم في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تم عقد اجتماع في ديوان المحافظة مع محافظ صلاح الدين ودائرة المهندس المقيم لمشروع انشاء الشارع الحولي في سامراء، كما جرى مناقشة المشاكل الفنية والتعارضات التي تقف أمام سير العمل ومفاتحة الجهات ذات العلاقة لغرض حل المشاكل الموجودة".

وأضاف: "مع الاخذ بنظر الاعتبار إكمال متطلبات ادراج المرحلة الثانية للمشروع لإنجاز الربط مع طريق سامراء _الدور ضمن الموازنات المقبلة ".

وشكر رئيس التحالف القائمين على المشروع ومتابعته وحثهم على "تنفيذه وفقا للمواصفات الفنية المعتمدة ".

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور المتحف القومي للحضارة
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم يشهد الجلسة الختامية لمشروع تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية