شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس برشلونة يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع مبابي، كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة دخول النادي الكتالوني في مفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع مبابي

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة دخول النادي الكتالوني في مفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية الفرنسية كشفت عن وجود مفاوضات من جانب نادي برشلونة للتعاقد مع كيليان مبابي.

لابورتا: لسنا قادرين على تحمل صفقة مبابي

وقال لابورتا، خلال تصريحات تليفزيونية: «لقد قرأت تلك الأنباء، ولكن الجميع يعلم أننا حاليًا لا يمكننا تحمل مثل هذه الصفقة».

وأضاف رئيس نادي برشلونة: «مبابي لاعب رائع، ونحن نعمل على تحسين الفريق، ولكن تلك الصفقة مستحيل أن نستطيع تحملها».

وتابع خوان لابورتا: «على الورق مبابي لاعب غير عادي ويُحدث فرقًا. وجوده أمامك يعقد المباراة، لكنني أثق في فريقي».

وواصل: «اللاعبون الذين يمتلكهم برشلونة بالنسبة لي هم الأفضل، يتكون الفريق من 11 لاعبًا، سوف يقلقني إذا كان الفريق الذي في المقدمة لديه قوة أكبر من فريقي».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس برشلونة يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع مبابي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

خبير يكشف حقيقة ستارمر: معتدل كالمحافظين وسيذهب وراء الولايات المتحدة أينما ذهبت

ستارمر لن يستطيع إعلان الدولة الفلسطينية دون الضوء الأخضر الأمريكى

كشف خبير العلاقات الدولية فواز جريجوس عبر قناة بى بى سى عن حقيقة توجهات رئيس الوزراء العمالى الجديد كير ستارمر بأنه وسطى ومماثل لتوجهات المحافظين وليس إشتراكيا كما يدعى طوال حملته الإنتخابية، موضحا أن هذا التوجه النيوليبرالى سوف يجعله يذهب أينما تذهب به الولايات المتحدة على خطر جو بايدن الرئيس الأمريكى الحالى، وأضاف جريجوس أن ملف السياسة الخارجية البريطانى من أهلم الملفات التى يجب على حكومة العمال أن تقوم بالتغيير فيه حقيقة، إلا أن صعوبة الملفات الداخلية مثل الصحة والإقتصاد والخدمات العامة والهجرة والضرائب وغيرها سوف تصرف نظر الحكومة الجديدة عن الملف الرئيسى الخارجى وهو الحرب على غزة.

بريطانيا تتخلى عن مسؤوليتها التاريخية والقانونية والأخلاقية من القضية الفلسطينية

وفجر الخبير الدولى مفاجأة بأن كير ستارمر لن يعلن الدولة الفلسطينية أو إعترافه بها إلا عندما يتلقى الضوء الأخضر من الولايات المتحدة لأنه مجرد تابع، وإنتقد جرجوس بريطانيا على تنصلها من مسؤوليتها التاريخية والأخلاقية والقانونية عن القضية الفلسطينية، حيث أن بلفور رئيس الوزراء الأسبق هو من أصدر الوعد ليهود العالم بإقامة وطن لهم فى فلسطين أثناء الإنتداب البريطانى الذى فتح الأبواب امام هجرات اليهود وقام بحمايتهم وتوفير سبل العيش لهم على حساب السكان الأصليين من العرب فى الأراضى الفلسطينية، كما دعمت بريطانيا دولة الإحتلال عند إعلانها فى الأمم المتحدة فى مايو 1948.

ستارمر يتردد فى إعلان سياسته الخارجية قبل لقاء حلفاء الناتو

ومن المنتظر أن يتوجه ستارمر الى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل لحضور قمة الناتو يوم الثلاثاء فى واشنطن، كما سيقابل دونالد ترامب المرشح الجمهورى على كرسى الرئاسة، وهو الأمر الذى رجح جريجوس أن يكون سببا رئيسيا فى تردد ستارمر من الحديث عن سياسة حكومته الخارجية فى أول لكماته الرئيسية قبل لقاء حلفاءه فى الناتو .

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • خبير يكشف حقيقة ستارمر: معتدل كالمحافظين وسيذهب وراء الولايات المتحدة أينما ذهبت
  • أقوى رد من الفريق الحكومي المفاوض على تصريح رئيس الإصلاح ‘‘اليدومي’’ بشأن مفاوضات مسقط
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر