3 أبريل، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة ضبط 7 مُوظَّفين في مُديريَّة البلديَّة ودائرة الضريبة في مُحافظة النجف على خلفيَّة تزوير مُحرَّراتٍ رسميَّةٍ وإحداث الضرر عمداً بأموال ومصالح الجهة التي يعملون فيها.

أشار بيان الهئية ورد لـ المسلة، إلى أنَّ فريقاً مُؤلَّفاً في مكتب تحقيق النجف انتقل إلى مُديريَّة البلديَّات في المُحافظة، وتمكَّن من ضبط أربعة مُوظَّفين لإقدامهم على تحرير كتاب تسجيلٍ عقاريٍّ مُزوَّرٍ وتأييد صحَّة صدورٍ مُزوَّرةٍ لغرض تسجيل عقارٍ يقع في أحد الأحياء المُتميّزة بالمُحافظة باسم إحدى المُواطنات، لافتاً إلى أنَّ الفريق تمكَّن من الإطاحة بالمُتَّهمين وضبطهم في مقرّ عملهم، وتمَّ خلال العمليَّة ضبط كلّ ما له مساسٌ بالجريمة.

وفي سياقٍ مُتَّصلٍ، لفت المكتب إلى أنَّ الفريق ضبط أعضاء لجنة تقدير العقارات (ثلاثة مُوظَّفين) في دائرة الضريبة بعد نصب كمينٍ لهم، عن تهمة التلاعب في إعداد الكشوفات، وتقديم كشوفاتٍ وهميَّةٍ لعقاراتٍ ذات مواقع تجاريَّةٍ، خلافاً لضوابط التحاسب الضريبيّ لتحقيق منافع شخصيَّـة على حساب المال العامّ.

ونوَّه بتنظيم محضري ضبطٍ أصوليَّين بالعمليَّتين المُنفَّذتين بموجب مُذكَّرتين قضائيَّتين وفقاً لأحكام المادتين (289و 340) من قانون العقوبات، وعرضهما رفقة المُتَّهمين أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق النجف المُختصّة بالنظر في قضايا النزاهة لاتخاذ الإجراءات القانونيَّة المُناسبة وتقرير مصير المُتَّهمين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر.. اعرف عيار 21 بكام

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر، حالة من الاستقرار في مختلف الأعيرة، ومن ضمنها عيار 21 الأكثر مبيعاً بمحال الصاغة، إذ يهتم قطاع عريض من المواطنين بمتابعة سعر الذهب يومياً للتعرف على متغيراته.

سعر الذهب اليوم في مصر

تستعرض «الوطن» سعر الذهب اليوم في مصر، وفقاً للتحديث الأخير المُعلن عبر بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 3632 جنيهاً للشراء، مقابل 3619 جنيهاً للبيع، «دون احتساب أسعار الضريبة والمصنعية».

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 3178 جنيهاً للشراء، مقابل 3168 جنيهاً للبيع، «دون احتساب الضريبة والمصنعية».

سعر جرام الذهب عيار 18

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الجمعة 2724 جنيهاً للشراء، مقابل 2715 جنيهاً للبيع، «دون احتساب أسعار الضريبة والمصنعية».

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الجمعة 2119 جنيهاً للشراء، مقابل 2111 جنيهاً للبيع، «دون احتساب الضريبة والمصنعية».

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة 25424 جنيهاً للشراء، «دون احتساب أسعار الضريبة والمصنعية».

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر.. اعرف عيار 21 بكام
  • موظفون حزبيون خارج إعلامهم
  • سعر سبيكة الذهب وزن 50 جراما اليوم.. اعرف آخر تحديث
  • عين إيران على النجف.. من سيخلف رجل الله في العراق وما مصير منهجه؟
  • مع اقتراب شهر محرم.. الصدر يحذر من حرف الشعائر الحسينية عن هدفها الأساس
  • استئناف محاكمة متهمين بالتزوير في التجمع الخامس
  • تغيير مدراء دوائر محافظة نينوى بأمر إطاري مقابل رفض تحالف نينوى الموحد وحزب بارزاني
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • مواجهة مسلحة بين راعي أغنام ولصوص تخلف قتلى في النجف
  • مجلس الخدمة يوضح آلية توزيع حملة الشهادات العليا والأوائل بين دوائر الدولة والقطاع العام