كشف الفنان أحمد عبدالوهاب، تفاصيل أعماله الفنية التي يشارك بها ضمن السباق الرمضاني هذا العام وذلك في إتصال هاتفي مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، في برنامجه "كأس إنرجي للدراما".

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 


في البداية تحدث عبدالوهاب عن تأليفه مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، وقال: "كنا بنحضر للمسلسل من سنة،  الفكرة صعبة في تنفيذها وحاولنا قدر الإمكان إننا نسد كافة الثغرات في الأحداث، وأشعر بالسعادة بسبب كل التكهنات والتوقعات المنتشرة من الجمهور على السوشيال ميديا".


وعن اداء الفنان الصاعد ميكا في المسلسل، قال: "كنا عايزين حد بنفس الشخصية بتاعت ميكا، يطلع طبيعي على الشاشة وبالفعل توصلنا لميكا الذي استطاع تقديم الدور بشكل جيد ونال إعجاب الجمهور"، وأكمل: "طريقة حديث ميكا في المسلسل هي طريقة كلام لشخصية حقيقية في الواقع".

أحمد عبد الوهاب


وعن دوره في أحداث مسلسل "أشغال شقة"، والذي أذيع في النصف الأول من شهر رمضان، قال: "الشخصية كانت مكتوبة حلو جدًا، وكان عجباني إنها شخصية استطاعت أن تستفز هشام ماجد طول الوقت".


وبشأن مشاركته في مسلسل "الحشاشين"، مع الفنان كريم عبدالعزيز، قال: "كنت أتمنى المشاركة بأي شكل في المسلسل حتى لو في مشهدين فقط، ولكن وجدت إتصال هاتفي من المخرج بيتر ميمي في شهر يونيو الماضي، للحديث عن الدور الذي عٌجبت به فورًا رغم بعض التخوفات وطلب مني بيتر ميمي الإشتراك في الجيم بسبب الدور وصعوبته". 


وتابع: " المسلسل والدور كان به الكثير من المشاهد الصعبة، ولكن سعيد بتقديم الدور وبالشخصية".

مواعيد عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، يُعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد الفنان أحمد عبد الوهاب خالد نور وولده نور خالد

إقرأ أيضاً:

نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه

يستعد أبطال وفريق عمل مسلسل "أشغال شقة" لبدء تصوير الجزء الثاني منه وذلك بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند خلال عرضه بالسباق الرمضاني المنقضي لهذا العام.

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل "أشغال شقة" تصوير الجزء الثاني منه نوفمبر المقبل وذلك استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025.

ضيوف حلقات الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة"

 

ضم الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل ومنهن إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 15 حلقة مثل الموسم الأول، وقد تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من  مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 

 

أبطال مسلسل "أشغال شقة"

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تفاصيل مسلسل "أشغال شقة"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 

مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

والجدير بالذكر أنه قد حصل الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني منه نجاحًا كبيرًا لتعلق الجمهور بالمسلسل وقصته.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس