شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة مدوية طالع التفاصيل، يستعد مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، للإعلان عن أولي صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة مدوية.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة مدوية.. طالع التفاصيل

يستعد مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، للإعلان عن أولي صفقات الفريق الصيفية خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، بناءا على رغبة اللجنة الفنية وأوسوريو في التدعيم الموسم الجديد.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربيةالزمالك يستعد للإعلان عن أول صفقاته الصيفية

وتابع، مسئولو نادي الزمالك، لديهم الرغبة في التدعيم، والصفقة ستكون قوية للغاية، بعد نجاح إدارة النادي في حسم الاتفاق معها خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ضمه لصفوف الفريق في الموسم الجديد، المفاوضات جارية حاليا، ونستهدف ضم لاعبين مميزين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفارس الأبيض في تدعيم صفوفه بعد قرار من جانب خوان كارلوس أوسوريو الذي يرغب في تدعيم أكثر من مركز في الموسم الجديد.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة مدوية.. طالع التفاصيل وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية

كشفت تقارير إنجليزية صباح اليوم عن دخول مانشستر يونايتد في مفاوضات مكثفة لضم الهولندي جوشوا أوروبوسا زيركزي مهاجم نادي بولونيا لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد ينافس آرسنال على جوشوا

أكدت التقارير أن إيريك تين هاج المدير الفني للمان يونايتد أجري اتصالًا هاتفيًا بالاعب مساء أمس لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير أن اللاعب جوشوا يمتلك شرط جزائي في عقده مع بولونيا تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن اللاعب محط أنظار العديد من الاندية الأوروبية لضمه خلال الانتقالات الصيفية وعلي رأسهم آرسنال.

أول تعليق من تين هاج بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026 بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد

ويذكر أن المهاجم الهولندي قدم موسمًا استثنائيًا مع الفريق الايطالي، حيث شارك مع فريقه الموسم الماضي في 34 مباراة أحرز خلالهم 11 هدف وصنع 4 تمرايرت حاسمة.

وقد انتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عام إلي صفوف بولونيا قادمًا من البافاري عام 2022 في صفقة كلفت خزينة الفريق الايطالي 8.5 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر بدورة الألعاب باريس 2024
  • جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت بلافتة خاصة وهتافات مدوية «فيديو»
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • هدنة غزة.. نتنياهو يستعد لإرسال وفد إلى القاهرة والدوحة
  • الحرية المصرى يستعد لطرح ملف يتعلق بالطاقة الشمسية للمناقشة بالحوار الوطني
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • طالع أسعار صرف العملات العربية والأجنبية صباح اليوم السبت