شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فاينانشال إكسبريس تتوقع ارتفاع عدد السائحين الهنود إلى دبي، ت + ت الحجم الطبيعي قال موقع فاينانشال إكسبريس الهندي إنَّ عدد السائحين الهنود الوافدين إلى دبي، من المتوقع أن يرتفع خلال 2023،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «فاينانشال إكسبريس» تتوقع ارتفاع عدد السائحين الهنود إلى دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«فاينانشال إكسبريس» تتوقع ارتفاع عدد السائحين الهنود...

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال موقع «فاينانشال إكسبريس» الهندي إنَّ عدد السائحين الهنود الوافدين إلى دبي، من المتوقع أن يرتفع خلال 2023.

ونقل الموقع عن هلال سعيد المري المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، عن حديثه إلى بودكاست، قوله إنَّ: «رؤية دبي الطموحة أن تصبح عاصمة السياحة العالمية بحلول عام 2050».

ونقل الموقع عن بيانات الدائرة استقبالها لـ4.67 مليون زائر دولي في الربع الأول من عام 2023، مقارنة بـ3.97 مليون سائح خلال نفس الفترة في عام 2022.

وبلغ عدد السائحين الهنود نحو 806000 سائحاً، تليها روسيا 474000 سائحاً، والمملكة المتحدة 391000 سائحاً، والمملكة العربية السعودية 352000 سائحاً، وسلطنة عمان 348000 سائحًا، وكانت ألمانيا والولايات المتحدة وإسرائيل والصين وإيران من بين أكبر 10 دول وفوداً إلى دبي.

وأشار الموقع إلى دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي تعمل على الترويج لدبي باعتبارها أفضل مكان لقضاء العطلات للسائحين الهنود منذ عام 2014.

وأضاف: «ومن خلال الاستفادة من قربها الوثيق واتصالها السلس بالمدن في الهند، كانت الدائرة عازمة على تعزيز موطئ قدمه في الأسواق الثانوية من خلال تسليط الضوء على العروض التي لا تعد ولا تحصى للمدينة».

ونقل الموقع عن بدر علي حبيب، رئيس منطقة جنوب آسيا في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي في حديثه إلى Hotelier Indiay: «لقد كان التزامنا تجاه الهند ثابتاً ونتوقع أن نرى فقط منحنى تصاعديًا في السنوات المقبلة».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فاينانشال إكسبريس» تتوقع ارتفاع عدد السائحين الهنود إلى دبي وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة

زنقة 20 ا الرباط

تتوقع الحكومة أن يحقق الاقتصاد الوطني نموا بنسبة 4.6 في المائة خلال سنة 2025، مقارنة بـ 3.3 في المائة المتوقعة للعام الجاري.

ووفقا لما أوضحته وزارة الاقتصاد والمالية في تقريرها حول “تنفيذ الميزانية والإطار الماكرو – اقتصادي”، فإن تقدير هذه النسبة يستند إلى فرضيات تتعلق بالسياقين الدولي والوطني.

وأشار التقرير إلى أن الفرضيات التي بنيت عليها نسبة النمو المذكورة(4.6 في المائة) على الصعيد الدولي تتضمن توقعات بزيادة الطلب الخارجي الموجه إلى المغرب بنسبة 3.2 في المائة، واستقرار متوسط سعر برميل النفط.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة
  • عضو مجلس الشيوخ: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدعم الإصلاح الاقتصادي
  • توقعات بارتفاع استهلاكات حديد التسليح بعد استعادة النمو الاقتصادي والتوسع في تراخيص البناء
  • خبير: الكشري والطعمية من أكثر أكلات مصرية تجذب كل السائحين
  • ارتفاع أسعار الدولار في العراق: أزمة جديدة تهدد الاستقرار الاقتصادي والشعبي
  • وزارة الاقتصاد والمالية تتوقع بلوغ النمو 4,6 في المائة خلال سنة 2025
  • مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي
  • خبير سياحي: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا سيزيد من جذب السائحين
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • ن ن م- 444 أحدث لوحة سيارات مميزة يصل سعرها بالمزاد إلى 340 الف جنيه