سيغيب سبعة لاعبين عن قائمة الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة، حيث من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة القادم، على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

7 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

يعمل المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر على تحديد الأسماء النهائية في القائمة، حيث سيخوض الفريق معسكرًا مغلقًا يوم الخميس القادم، بعد إجراء المران الأخير قبل اللقاء المهم، المتوقع أن يشهد حضورًا يفوق الـ30 ألف مشجع.

اللاعبون المستبعدون من قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا يتألفون من خمسة لاعبين مصابين وهم: محمد الشناوي، إمام عاشور، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى غياب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم تضمينهما في القائمة الأفريقية.

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي أجنبي أمام سيمبا التنزاني عاجل.. الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة الحريف

يعيش الفريق الأحمر مأزقًا في خط الدفاع بسبب استمرار غياب ياسر إبراهيم، حيث لا توجد بدائل للثنائي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، خاصة مع استبعاد محمود متولي من حسابات مارسيل كولر منذ بداية الموسم.

فريق النادي الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا للمواجهة المقبلة، حيث يتجه الفريق نحو اللقاء بعد فوزه في مباراة الذهاب بتنزانيا بفارق هدف سجله أحمد نبيل كوكا في بداية اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا التنزاني الأهلي وسيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا قائمة الأهلی

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • 31 وزارة بـ30 وزيرا.. قائمة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة برئاسة مدبولي
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة