أي خدمة، موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل،ينتظر الكثيرون موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل والتي من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة...

ينتظر الكثيرون موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل والتي من المقرر إعلانها فور انتهاء عملية التصحيح الإلكتروني التي تمت وفق عدة مراحل للخروج بنتائج دقيقة.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ وإعلان قائمة الأوائل، والتي من المتوقع لها خلال الساعات القادمة، وذلك بعد اعتمادها رسميا وإبلاغ أوائل الشعبتين الأدبية والعلمية هاتفيا.

نتيجة الثانوية العامة 2023 

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال رابط  خصصه موقع «الوطن» الإلكتروني، والذي يتطلب فقط كتابة اسم الطالب رباعيا ثم الشعبة ورقم الجلوس والمحافظة ورقم الهاتف المحمول المسجل لدى الوزارة، وأخيرا تدوين البريد الإلكتروني الخاص به.

وبلغت مؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة  في مادة الجغرافيا 91.6% وحصل عددا من الطلاب على درجة 95% فأكثر، مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل عددا من الطلاب على درجة 95% فأكثر، مادة اللغة العربية تجاوزت 90%؜، مادة الكيمياء بلغت 88.9%، وحصل عددا من الطلاب على درجة 95% فأكثر، مادة التاريخ بلغت 90.2%، وحصل عددا من الطلاب على درجة 95% فأكثر.

كما تجاوزت نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الثانية 91% فأكثر، ومادة الجيولوجيا بلغت 91.1% وعددا من الطلاب حصلوا على درجة 95% فأكثر، مادة الرياضيات التطبيقية بلغت 88.5%، مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وعددا من الطلاب حصل على درجة 95% فأكثر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان قائمة الأوائل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر 28 سبتمبر 2024 - 7:48 مساءً الرائد يبلغ ثمن نهائي كأس الملك على حساب جدة 25 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • اعتماد قائمة المتأهلين لجائزة الإجادة التربوية
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع