منوعات، أنا في طريقي للشفاء التام تعليق جويل ماردينيان بعد اعتزالها إنستغرام،خبيرة ال موضة وسيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان أرشيفية الجمعة 28 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أنا في طريقي للشفاء التام".. تعليق جويل ماردينيان بعد اعتزالها إنستغرام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أنا في طريقي للشفاء التام".. تعليق جويل ماردينيان...

خبيرة الموضة وسيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان (أرشيفية)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 11:18

بعد غياب فترة وجيزة عن حسابها الشخصي عبر منصة إنستغرام، عادت خبيرة الموضة وسيدة الأعمال اللبنانية، جويل ماردينيان، للتفاعل مجدداً بعد أن أعلنت اعتزاله مؤقتاً، دون الكشف عن السبب وراء قرارها المفاجئ.

وكتبت عبر حسابها منشوراً مرفق بصورة لها، قالت فيها: "لقد اكتشفت الكثير عن نفسي في الماضي، 10 أيام أدركت فيها أن لا شيء بإمكانه كسري،  اكتشفت مدى مرونتي، وأنني أشجع مما كنت أتخيل".

وأضافت "كنت بحاجة إلى استراحة، وأنا الآن في طريقي إلى الشفاء التام، وتفاجئت بسرعة التعافي". شكراً لكم جميعاً على صلواتكم".

وكانت "ماردينيان"، نشرت قبل أيام صورة سوداء أعلنت فيها اعتزالها السوشال ميديا، أرفقتها بكلمة تصف الحياة بالمجنونة، متمنية لجمهورها أياماً سعيدة في ظل قرار اعتزالها لمنصات التواصل الاجتماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أنا في طريقي للشفاء التام".. تعليق جويل ماردينيان بعد اعتزالها إنستغرام وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق للصين على الرسوم الأوروبية

أعربت متحدثة الخارجية الصينية ماو نينغ عن احتجاج الصين على فرض الاتحاد الأوروبي رسوما تعويضية أولية على واردات السيارات الكهربائية الصينية، محذرة من اتخاذ بكين إجراءات مضادة.

وقالت ماو نينغ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "يحتج (الجانب الصيني) بشدة. كنا نعتقد دائما أنه يجب حل القضايا الاقتصادية والتجارية بشكل صحيح من خلال الحوار والتشاور. ستتخذ الصين الإجراءات اللازمة للحماية الحازمة لحقوقها ومصالحها المشروعة".

وأفادت المفوضية الأوروبية أمس الخميس بفرض رسوم تعويضية أولية على استيراد السيارات الكهربائية من الصين بسبب الدعم الحكومي لإنتاجها.

وتعني الرسوم التعويضية الأولية أنه يجب على الموردين تقديم ضمانات مصرفية في هذه المرحلة بدلا من الدفع الفعلي للرسوم. وسيبدأ التحصيل الفعلي للرسوم في حالة اتخاذ الاتحاد الأوروبي لقرار نهائي بفرضها، الأمر الذي قد يحدث في الخريف القادم. وأشارت بروكسل إلى وجود احتمال للتوصل إلى اتفاق مع بكين لحل هذه المشكلة حتى هذا الوقت.

وأوضحت المفوضية الأوروبية أن الرسوم المقبلة قد تتراوح بين 17.4% و37.6% اعتمادا على الشركة المصنعة. سيتم تطبيق الرسوم التالية على الشركات الصينية الثلاث: شركة "بيد" (BYD) - 17.4%، شركة "جيلي" (Geely) - 19.9%، شركة "سايك" (SAIC) - 37.6%. أما شركات تصنيع السيارات الكهربائية الأخرى التي قالت المفوضية الأوروبية إنها تعاونت معها في التحقيق فستخضع لرسوم بنسبة 20.8% والشركات التي لم تتعاون معها في التحقيق ستخضع لرسوم بنسبة 37.6%. وطلبت شركة "تيسلا" الأمريكية من الاتحاد الأوروبي حساب معدل رسوم الاستيراد الفردي لسياراتها الكهربائية المصنوعة في الصين.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق للصين على الرسوم الأوروبية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • أول تعليق للرئيس الإيراني المنتخب: سنمد يد الصداقة للجميع
  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • أول تعليق من ديانا حداد بعد نجاح "الناس الحوة"
  • أول تعليق لـ كير ستارمر: بريطانيا بحاجة لإعادة اكتشاف هويتها
  • أول تعليق من زعيم حزب العمال البريطاني بعد الفوز
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • أول تعليق من حسام حسن على نتيجة قرعة تصفيات أمم أفريقيا