شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “ابو زريبة” يناقش الخطط الأمنية والإستراتيجيات الفعالة في القطاع الأمني، الوطن متابعات التقى وزير الداخلية اللواء 8221; عصام أبو زريبة 8220;والوكيل 8221; فرج اقعيم 8221; ضمن اجتماع  أمني موسع بحضور .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ابو زريبة” يناقش الخطط الأمنية والإستراتيجيات الفعالة في القطاع الأمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“ابو زريبة” يناقش الخطط الأمنية والإستراتيجيات...

الوطن|متابعات

التقى وزير الداخلية اللواء ” عصام أبو زريبة “والوكيل ” فرج اقعيم ” ضمن اجتماع  أمني موسع بحضور مدير مديرية أمن البيضاء اللواء ” خالد البسطة ” لمناقشة الخطط الأمنية والإستراتيجيات الفعالة في القطاع الأمني

وتم خلال اللقاء بحث الجهود الحالية القائمة من الغرفة الأمنية المشتركة ومكافحة الجريمة وضبط المطلوبين، وتم  تبادل وجهات النظر حيال بعض الملفات والقضايا المتعلقة بعمل وزارة الداخلية ومديريات الأمن والأجهزة والإدارات والأقسام التابعة للوزارة في مدن ومناطق البلاد .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ابو زريبة” يناقش الخطط الأمنية والإستراتيجيات الفعالة في القطاع الأمني وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اقعيم» يطلع على سير العمل الأمني

اجتمع وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء فرج اقعيم، اليوم الأربعاء، مع مدير مكتب الوكيل ومُساعده للشؤون الأمنية ورئيس الديوان؛ للاِطلاع على سير العمل الأمني ومتابعة مكوّنات الوزارة.

بحث الحاضرون أيضًا عددًا من الملفات والقضايا المتعلقة بالإجراءات الإدارية وسير عمل إدارات وأقسام ومكاتب ديوان الوكيل، بالإضافة إلى الخطط الأمنية الموضوعة ومدى التقيّد بها للمجاهرة بالأمن وحفظ الاِستقرار.

الوسوموزارة الداخلية بالحكومة الليبية

مقالات مشابهة

  • الحموشي يقوم بزيارة عمل إلى تركيا على خلفية  التعاون الأمني ومواجهة المخاطر والتحديات الأمنية المشتركة
  • الجيش الإسرائيلي: رئيس الأركان أنهى جلسة للمصادقة على الخطط للجبهة الشمالية
  • برلمانى يثمن حرص محافظ قنا لمشاركة النواب فى وضع الخطط الاستثمارية
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • والي الخرطوم .. خطوة استباقية قبيل انتهاء الحرب لتجهيز الخطط والمشاريع
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • استنفار للدفاع المدني نتيجة الحادث الأمني
  • «اقعيم» يطلع على سير العمل الأمني
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشنا مع الجانب المصري أيضا الخطط المتعلقة باليوم التالي لوقف إطلاق النار في غزة
  • إرهابي و56 و7 اخرون في قبضة القوات الأمنية جنوبي بغداد