واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب محمد عبد العال وكيل وزارة التموين بالبحيرة ، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز  محافظة  البحيرة حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت  عن ضبط   بمركزى أبو حمص و دمنهور   500 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية و 3 مستودعات غاز لعدم الإعلان عن سعر اسطوانة الغاز بالإضافة لضبط 8 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و 500 كجم سكر قبل البيع بالسوق السوداء ، كما تم تحرير 9 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

 

وبمركزى المحمودية والرحمانية تم ضبط مخبزين تصرفا فى 20 شيكارة دقيق بلدى مدعم و 12 مخبز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 3 مخابز لتوقفهم عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهرى كما تم تحرير 22 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار و لعدم نظافة أدوات العجين. 

وبحملات مماثلة بمراكز بدر و كفر الدوار و إيتاى البارود تم ضبط 15مخبز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن و 8 مخابز لتصرفهم فى 56 شيكارة دقيق بلدى و3 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 20 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. 

وفى النوبارية و أبو المطامير وإدكو تم ضبط   مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و   مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبز تصرف فى 6 شكائر دقيق و مخبز قاما بتجميع 33 شيكارة دقيق بلدى كما تم تحرير 11 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. و بمركز شبراخيت تم ضبط 720 كجم دقيق منتهي الصلاحية قبل طرحه للبيع بالأسواق.وبحملة مماثلة بمركز دمنهور تم ضبط 2 طن أرز معبأ قام أحد الأشخاص بالتلاعب بتاريخ الإنتاج المدون على العبوات مما يعد غشاً تجارية كم تم ضبط 4 طن أعلاف مجهولة المصدر. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عدة حملات تموينية مبيدات منتهية الصلاحية

إقرأ أيضاً:

27 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر قاموا بسحب إستمارات إكتتاب التوقيعات

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عن تسجيل 27 راغبا في الترشح للانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر القادم قاموا، الى غاية يوم الثلاثاء، بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية.

وقد أوضحت رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، خلال ندوة صحفية نشطها الأحد الماضي، أن عملية سحب استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية من مقر السلطة لا تزال متواصلة.

وأكد شرفي أن عملية الاكتتاب “تطلبت إمكانيات تنظيمية وبشرية هامة” وأنه تم تجنيد “أزيد من 14 ألف عنصر لهذه العملية”.

وأشارشرفي إلى أن عملية دفع الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح عبر 4903 نقطة للتصديق موزعة عبر الوطن “مستمرة إلى غاية انتهاء الآجال القانونية يوم 18 جويلية المقبل في منتصف الليل”.

كما ستستمر دراسة الملفات من قبل السلطة إلى غاية 27 جويلية المقبل، تاريخ الإعلان عن القائمة النهائية للمترشحين الذين سترفع ملفاتهم إلى المحكمة الدستورية للبت النهائي فيها.

مقالات مشابهة

  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • 5 أسباب لعدم زيادة الوزن رغم تناول الطعام.. «لو بتاكل ومش بيبان عليك»
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بأولاد صقر
  • «قبل ما تشتري الشبكة».. ما أفضل عيار للاستخدام اليومي؟
  • فلاحو الديرخبية في ريف دمشق يواصلون حصاد محصول القمح وسط تقديرات بإنتاج جيد
  • ضبط طن كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • 27 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر قاموا بسحب إستمارات إكتتاب التوقيعات
  • تحرير 28 محضرا ضد مخابز مخالفة بمركزي طامية وسنورس
  • ضبط 48 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة للاستخدام الآدمي بمركز أبوتشت