صحافة العرب:
2024-09-19@21:23:10 GMT

النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة، صراحة نيوز 8211; تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، الجمعة، بعدما محت المخاوف المتعلقة بالطلب أثر البيانات الاقتصادية القوية، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة

صراحة نيوز – تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، الجمعة، بعدما محت المخاوف المتعلقة بالطلب أثر البيانات الاقتصادية القوية، لكنها تتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية بنحو 3 بالمئة.

وأعلنت وزارة التجارة الأميركية، الخميس، نمو الناتج الإجمالي بواقع 2.4 بالمئة في الربع الثاني، متجاوزا التوقعات بنمو عند 1.8 بالمئة، مما يدعم وجهة نظر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بأن الاقتصاد يمكن أن يحقق ما يسمى بـ “الهبوط الناعم”. لكن الزيادات التي أعلنتها بنوك مركزية عالمية مؤخرا للفائدة بهدف تهدئة التضخم المتفاقم أثارت مخاوف حول الطلب على المدى الطويل. سكاي نيوز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 3 بالمئة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه

يضع نادي ريال مدريد في صيف 2025 نصب عينيه التعاقد مع أربعة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق بأفضل المواهب العالمية لضمان استمراره في القمة.

وفقًا لتقرير من موقع فوتبول إسبانيا، يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد لاعب الوسط الإسباني رودري من مانشستر سيتي، والذي يُعتبر من أبرز اللاعبين العالميين ويُرشح دائمًا لجائزة الكرة الذهبية.

تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج" الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

كما ينظر النادي إلى الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول، والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، كأحد الأهداف الرئيسية.

إضافة إلى ذلك، يهدف ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافعي شمال لندن، كريستيان روميرو من توتنهام وويليام ساليبا من أرسنال.

ستظهر الأيام المقبلة مدى قدرة ريال مدريد على إتمام هذه الصفقات الكبيرة، حيث من المتوقع أن تكون عملية التفاوض صعبة في ظل المنافسة الشديدة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد
  • النفط يهبط لأول مرة في 3 أيام قبيل قرار الفائدة الأميركية
  • مع ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة.. إلى أين يتجه الدولار والذهب؟
  • «الخارجية الأمريكية»: بلينكن يتجه إلى مصر لبحث مقترح وقف إطلاق النار في غزة
  • ارتفاع أسعار النفط
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.91 دولار للبرميل
  • النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي
  • تحذيرات مكثفة.. إعصار استوائي يتجه نحو السواحل الشرقية للولايات المتحدة