منوعات الاسبوع، إشادات بالمعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية بـ الأهرام الكندية،اختتمت، أمس الخميس، فعاليات المعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية، بجامعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إشادات بالمعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية بـ الأهرام الكندية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إشادات بالمعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية...

اختتمت، أمس الخميس، فعاليات المعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية، بجامعة الأهرام الكندية، تحت رعاية الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ورئيس مجلس امناء الجامعة، وبحضور الدكتور صديق عبد السلام، رئيس جامعة الأهرام الكندية، الدكتور جورج نوبار، عميد كلية الفنون الإبداعية، ولفيف من الأساتذة والمبدعين في مختلف الفنون، والعديد من الزوار الذين قدموا إشادات متنوعة بالمعروضات والمجهود المبذول.

وأكد الدكتور جورج نوبار، عميد كلية الفنون الإبداعية، في تصريح له، أن المعرض اشتمل على 120 عملا من إنتاج الطلاب، ولفت إلى أن المعروضات تواكب متطلبات السوق المصري، وشارك في المعرض أقسام "تصميم المنتج الصناعي، التصميم الداخلي والأثاث، تصميم الأزياء والمنسوجات والفنون البصرية والتصميم الجرافيكي والملتي ميديا، والإنتاج السينمائي والتلفزيوني".

معرض كلية التصميم والفنون الإبداعية معرض كلية التصميم والفنون الإبداعية معرض كلية التصميم والفنون الإبداعية

وانطلقت فعاليات المعرض يوم الاثنين الماضي، ولاقى المعرض إعجابا كبيرا من قبل الزوار، وأشادوا بما تم عرضه في المعرض، مؤكدين أن خريجوا الكلية سيكون لهم شأنا كبيرا في المستقبل القريب، متمنين لهم مستقبلا باهرا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إشادات بالمعرض الأول لكلية التصميم والفنون الإبداعية بـ الأهرام الكندية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، مساء أمس الأحد، حفلا فنيا، نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو.

بدأت الاحتفالية بافتتاح معرض للفن التشكيلي، ضم عددا من اللوحات الفنية التي عبر من خلالها مواهب برنامج "مواهبنا مستقبلنا"، عن أبرز المظاهر في الثورة البيضاء، فيما قدم عدد من الأطفال لوحات فنية أخرى والتي عكست مساندة القوات المسلحة للشعب المصري خلال أحداث ثورة 30 يونيو.

هذا وشهدت الليلة، عزفا للنشيد الوطني، أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن أحداث الثورة، وكيف كانت الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للبلاد خلال حكم الجماعة الإرهابية، وكيف واجهت قواتنا المسلحة ورجال الشرطة مخططات ميليشيات الإرهاب التي أرادت قهر الإرادة المصرية وزعزعة الأمن القومي.

في ختام الحفل الفني، قدمت فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية العديد من أغاني عمالقة الطرب الأصيل في مصر والوطن العربي، حيث تغنت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الفنان أحمد نفادة بأغنيات: مصر هي أمي، خلي السلاح صاحي، تسلم الأيادي، صوت بلادي، فيها حاجة حلوة، ورائعة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بالأحضان.

جدير بالذكر أن احتفالية قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو أقيمت بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، والإدارة العامة لرعاية المواهب برئاسة المخرج محمد صابر، وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

0f465a07-b33f-4126-a9f5-144136597212 bc5085af-6ac7-4293-b850-7f7655c28d67

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • الأهرام: قبل 11 عاما مصر استردت هويتها واسترد المصريون وطنهم
  • أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. ملتقى لتعزيز «المونودراما والديودراما»
  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب