قال مسؤول رفيع في البنتاغون لـ"سكاي نيوز عربية" إن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن قررت رفع مستوى إجراءات حماية سفاراتها وقنصلياتها في كل من لبنان والعراق والأردن. 

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان البنتاغون

إقرأ أيضاً:

إسناد أميركي غربي أطلق يد إسرائيل الباطشة

هرع رؤساء ووزراء ومسؤولون من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والمفوضية الأوروبية لزيارة إسرائيل في الأيام الأولى لطوفان الأقصى تعبيرا عن دعمهم لها سياسيا وعسكريا، مما منح حكومتها ضوءا أخضر لخوض حرب مفتوحة على قطاع غزة وجبهة الإسناد في لبنان واليمن. وشمل الاستعراض التضامني مع إسرائيل حكومة ناريندرا مودي في الهند.

واتخذت أشكال المساندة الغربية لإسرائيل في الحرب صيغ الإمداد بالذخائر القاتلة وبناء جسر عائم وشراء سندات لصالح الاقتصاد الإسرائيلي، في وقت أخفقت فيه 9 زيارات لوزير الخارجية الأميركية أنتوني بلينكن في انتزاع موافقة إسرائيلية على وقف لإطلاق النار أو تليين موقف حكومة نتنياهو من شروط تبادل الأسرى.

5 أدلة على امتلاك المسؤول الغربي لسانين "المقترح المعقول".. كيف انتهت صحوة بايدن؟ وما موقف حماس؟ زيارات بلينكن لإسرائيل.. أحاديث العشيات على ضفاف نهر الدماء بغزة من السياسة إلى العمالة وصولا للمرتزقة.. لماذا تدعم الهند إسرائيل؟ دعم غربي غير محدود لنتنياهو.. هل نعيش عصر حروب صليبية جديد؟ قصة التعاون الاستخباري بين واشنطن وتل أبيب صهر ترامب يجري محادثات لشراء حصة بشركة تأمين إسرائيلية كيف تتربّح الشركات الأميركية من الحرب الإسرائيلية على غزة؟ إسرائيل جمعت 2.7 مليار دولار من بيع سندات معظمها لأميركا قوات "دلتا" الأميركية.. اعتقلت صدام وقتلت البغدادي وساندت إسرائيل بعدوانها على غزة لواء النقل السابع الأميركي.. شارك بحرب العراق وأفغانستان وكلّف بـ"رصيف إغاثة" في غزة "المطرقة".. قنبلة أميركية استخدمتها إسرائيل بمجزرتي جباليا والمعمداني "يو إس إس غريفلي".. مدمرة سميت على اسم ضابط أميركي من أصل أفريقي "جي بي يو 39".. قنبلة أميركية قصفت بها إسرائيل مخيم رفح "يو إس إس جورجيا".. غواصة أميركية توجهت للشرق الأوسط لحماية إسرائيل المسيحية الصهيونية اليد الباطشة لإسرائيل أوراق إسرائيل المحروقة.. نتنياهو المأزوم في الحرب والهدنة والنهايات

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: قواتنا قتلت المسؤولين الأمنيين لدى حماس سامح السراج وسامي عودة
  • كارثة بيئية بجماعة بآيت أورير وحقوقيون يدينون استهتار المسؤولين
  • أكسيوس عن مسؤول أميركي: ندعم الرد الإسرائيلي على إيران لكنه يجب أن يكون مدروسا
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • جنرال أميركي لـالحرة: إسرائيل قد تتعرض لهجمات إيرانية جديدة إذا لم ترد
  • عاجل - تهديد الصواريخ الإيرانية يجبر نتنياهو وكبار المسؤولين والمدنيين على الاختباء في ملجأ القدس
  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • إسناد أميركي غربي أطلق يد إسرائيل الباطشة
  • مسؤول أميركي: معلومات عن هجوم إيراني قريب جدا على إسرائيل
  • تصريح مهم من وزير التربية.. هذا ما أعلنه