شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الين يرتفع وسط تكهنات بتعديل في سياسة المركزي الياباني والدولار مستقر، الدولار بالمكاسب التي حققها الليلة الماضية بعد بيانات أفضل من .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الين يرتفع وسط تكهنات بتعديل في سياسة المركزي الياباني و الدولار مستقر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الين يرتفع وسط تكهنات بتعديل في سياسة المركزي...

الدولار بالمكاسب التي حققها الليلة الماضية بعد بيانات أفضل من المتوقع للاقتصاد الأميركي.

وذكرت صحيفة نيكاي أن البنك المركزي سيبقي على السقف الذي يفرضه عند 0.5% لعائد السندات الحكومية لأجل عشر سنوات، لكنه يناقش السماح بارتفاع فائدة السندات طويلة الأجل فوق هذا المستوى بدرجة معينة، وفق رويترز.

وفيما يتعلق بالعملة الأوروبية الموحدة، لم يشهد اليورو تغيرا يذكر عند 1.09775 دولار اليوم الجمعة في التداولات الآسيوية.

وارتفع مؤشر الدولار 0.059% أمام سلة من العملات إلى 101.74، بعد أن ارتفع 0.66% الليلة الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الين يرتفع وسط تكهنات بتعديل في سياسة المركزي الياباني والدولار مستقر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد

أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إن ما يدور في وسائل الإعلام حول مانشستر يونايتد لا يؤثر على الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه لتحويل الهزيمة أمام توتنهام في الدوري يوم الأحد الماضي إلى حافز لتحقيق الفوز على بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

وعقب وصول بعثة مانشستر يونايتد إلى البرتغال، عقد المدرب تين هاج مؤتمرًا صحفيًا للإجابة على أسئلة الصحفيين، وقال "بطبيعة الحال، نشعر بالإحباط عندما لا نفوز، بالطبع نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن إذا تحدثنا عن مباراة الأحد، لعبنا لوقت طويل بعشرة لاعبين، وهذا شيء صعب جدًا ويعطي الأفضلية للخصم".

وتابع "لقد أثرت حالة الطرد كثيرًا على سير المباراة، ولكن علينا التعامل مع واقع الأمر على أية حال، كما قلت، نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن يجب أن نحول هذا الشعور بالغضب إلى حافز لتحقيق الفوز في المباراة التالية".

وتحدث تين هاج أيضًا عما يحتاجه من لاعبيه ضد خصم عنيد وفي أجواء صعبة وعن تطلعه إلى إظهار الفريق ردة فعل قوية والعودة إلى طريق الانتصارات.

وأشار المدرب الهولندي "يجب على الجميع تحمل المسؤولية، وأنا أولًا واللاعبين الذين ذكرتهم أيضًا [برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز]، ولكن هناك لاعبون آخرون يتمتعون بشخصية قيادية أيضًا. كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي كفريق وكأشخاص لنقاتل سويًا. نحتاج لوجود لاعبين بشخصيات قيادية على أرض الملعب".

وبسؤاله عما يدور حول مانشستر يونايتد في وسائل الإعلام بعد الهزيمة أمام توتنهام، أجاب تين هاج: "لا أهمية لهذه الأحاديث الخارجية. ما يهم هو ما يحدث داخل الفريق، ونحن نتعامل مع آثار الهزيمة، ولا شيء غير ذلك".

وحول ما إذا كانت هناك محادثات قد جرت مع إدارة فريق الكرة بالنادي هذا الأسبوع، أجاب المدرب الهولندي بكل وضوح قائلًا: "نحن نتحدث كل يوم، نحن كيان واحد، وهذا ما اتفقنا عليه في الصيف، لقد تحدثنا بعد الموسم الماضي واستعرضنا ما حدث خلاله، ثم اتخذنا قراراتنا واتفقنا على التعديلات التي أجريناها في الجهاز الفني".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن تين هاج قوله "لقد أضفنا عناصر جديدة أيضًا في قوام الفريق، كان هدفنا هو التعاقد مع لاعبين شباب يمتلكون فنيات عالية وواعدين للمستقبل أيضًا، النادي يرغب في العودة إلى القمة من جديد.نهدف من مشروعنا طويل الأمد إلى العودة إلى القمة بعد عدد من السنوات، نريد أن نتوج بلقب الدوري الإنجليزي والهدف الأكبر هو دوري أبطال أوروبا".

وأكد "لقد كنا نسير في مركب واحدة، لذا كان يجب أن نكون متفقين على كل شيء في الصيف الماضي، سنمضي قدمًا في مشروعنا، كما قلت نحن نتحدث كل يوم، ونقوم باستعراض وتقييم كل شيء، ونتخذ بعض القرارات عندما تكون هناك حاجة لذلك".

مقالات مشابهة

  • تباين اسعار الدولار يشل حركة أسواق الناصرية
  • أسعار الدولار تواصل تحليقها في أسواق العراق
  • سعر الدولار والعملات الاجنبية اليوم الجمعة 4-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • سعر الدرهم الإماراتي والعملات العربية اليوم الخميس 3-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • سعر الدولار أمام الجنيه في تعاملات اليوم 3-10-2024 بالبنك المركزي المصري
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • الدولار عند أعلى مستوى في شهر مقابل الين بعد بيانات الوظائف الأميركية
  • بعد مسح نقدي.. البنك المركزي الياباني يتفاءل بشأن معدلات النمو
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • الجبو: لن يبت في ملف ضريبة الدولار إلا بعد اكتمال تشكيل مجلس إدارة المركزي