قررت النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد حبس المتهم والمتسبب في وفاة 3 طلاب جامعيين وسيدة 4 أيام علي ذمة التحقيق، علي ان يعرض صباح باكر علي قاضي التجديد، وذلك بعد ورود نتيجة تحليل المخدرات.


 


وكشف عبد الله البلتاجي محامي الضحايا أن المتهم المتسبب في الحادث تبين عدم تعاطية للمخدرات، وجاءت نتيجة التحليل سلبية من أي مواد مخدرة، وذلك بعد أن تم اجرائها في إحدي المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.


وأشار البلتاجي في تصريحات خاصة، أن التحقيقات أثبتت أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة 150 كيلو في الساعة، وصدم الـ 3 شباب والسيدة علي سرعة 50 كيلو، مما تسبب في مصرعهم جميعا، نتيجة قيادته للسيارة برعونة.


يذكر أن الآلاف من ابناء محافظة بورسعيد قد خرجوا في جنازات مهيبة فجر اليوم وعقب صلاة الظهر لتشييع جثمان ضحايا الحادث، في جنازات حضرها الآلاف من طلاب الجامعة، وسادت حالة حزن شديدة بها، وانهار الشباب والأسر بالبكاء ووقعت حالات اغماء، واصيب عددا من اهالي الضحايا بازمات صحية نقلوا علي اثرها للمستشفيات.

ضحايا الحادث

وقد حملت القضية رقم 2544، وراح ضحيتها كل من: محمد عبد الله الشامي، ومحمد خميس، وعمر شريف، والسيدة رضا السيد البدوي وتبلغ من العمر 50 عاما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد التحقيقات تعاطي المخدرات النيابة العامة محافظة بورسعيد السيد البدوي منظومة التأمين الصحي طلاب جامعيين

إقرأ أيضاً:

«خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة

قررت جهات التحقيق، حبس المتهم بقتل شاب طعنًا، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفض المتهم لنزول الضحية إلى مياه النيل للاستحمام بداخلها في منطقة مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع شاب بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بجروح طعنيه، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، لمحاولة المتهم منع المجني عليه من النزول إلى مياه النيل للاستحمام بداخلها، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسدد للضحية جروح طعنية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًعاجل| النيابة العامة تفتح تحقيقات عاجلة مع شركات السياحة المنظمة لـ رحلات الحج (تفاصيل)

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • تأجيل الحكم على المتهمين في قضية حريق استوديو الأهرام لـ١٠ يوليو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • في تجار المخدرات.. حبس المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • القبض على مُتهم بغسل 60 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة