صحافة العرب:
2024-09-20@01:18:39 GMT

ميقاتي: لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

ميقاتي: لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ميقاتي لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي، الاقتصاد نيوز بغدادقال نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، إن موضوع التمديد لحاكم المصرف المركزي غير مطروح وإن هناك آلية .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي

الاقتصاد نيوز - بغداد

قال نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، إن موضوع التمديد لحاكم المصرف المركزي غير مطروح وإن هناك آلية سيتم اتخاذها لتعيين حاكم جديد قبل نهاية الشهر الحالي.

وأضاف ميقاتي أنه لن يقوم بترشيح أي أسماء لمنصب حاكم المصرف المركزي وسيترك هذه المهمة لوزير المالية بعد أن وصلت البلاد إلى توقيت لا يمكن فيه تأجيل اتخاذ القرار.

وقال ميقاتي إنه رغم الأوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان إلا إنه على ثقة بإمكانية تحسين الأوضاع، مشيراً إلى أن لبنان لأول مرة منذ سنوات يحقق نمواً اقتصادياً هذا العام "ولكن جشع المضاربين" يلعب دوراً في تدهور سعر الليرة اللبنانية وعدم انعكاس تحسن الأوضاع الاقتصادية على سعر صرف الليرة مقابل الدولار.

وأشار رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية إلى أن النجاح في حسم قضية ترسيم الحدود البحرية يسمح للبنان أن يستفيد من عمليات التنقيب في المياه الإقليمية حيث أن هناك ثلاث شركات دولية ستتولى عملية التنقيب في مياه لبنان الجنوبية.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: لا تمديد لحاكم مصرف لبنان المركزي وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قزيط: مفاوضات مصرف ليبيا المركزي فشلت بسبب تدخل المجلس الرئاسي

الوطن|متابعات

أكد عضو مجلس الدولة بلقاسم قزيط أن مفاوضات مصرف ليبيا المركزي لم تفشل بسبب خلاف بين مجلسي النواب والدولة، بل بسبب تدخل المجلس الرئاسي الذي منح نفسه حق الفيتو على قرارات المجلسين بدعم من البعثة الأممية.

وأضاف قزيط في تصريحات صحفية أن أزمة المصرف المركزي، من صنع حكومة الدبيبة، قائلاً “لن تُحل إلا بكف العبث الذي يمارسه المجلس الرئاسي، وحكومة الوحدة، والتشكيلات المسلحة في طرابلس، دون الحاجة لدور البعثة الأممية”.

ونوه أن حكومة الدبيبة وكل القوى الأمنية التابعة لها، تمارس بلطجة سياسية ضد أعضاء مجلس الدولة، وتتعقب وتترصد أعضاءه وتفسد عليهم جلساتهم.

الوسومالمجلس الرئاسي ليبيا مجلس الدولة مجلس النواب مصرف ليبيا المركزي

مقالات مشابهة

  • قزيط: مفاوضات مصرف ليبيا المركزي فشلت بسبب تدخل المجلس الرئاسي
  • المركزي ينشر إحصائيات خدمة الدفع الفوري «لي باي» منذ إطلاقها
  • شوبار: اقحام المركزي في الصراع السياسي له نتائج وخيمة جداً على الوضع المعيشي للمواطن
  • عقب قرار الفيدرالي الأمريكي.. المركزي السعودي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات
  • مصرف الإمارات المركزي يخفض سعر الفائدة
  • المركزي ينفي مايشاع حول بيانات الإيراد العام والانفاق
  • نجيب ميقاتي: نبذل كل ما في وسعنا لمنع الحرب عن لبنان
  • حرشاوي: اقتصاد ليبيا في أزمة لأن المصرف المركزي تم قطع رأسه
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والمباشر وقناة النخبة
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة